رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شاب والعثور على جثته بالطريق العام بقنا

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن بقنا،في كشف لغز مقتل شاب والعثور على جثته بمدخل قرية القناوية التابعة لمركز قنا،وتبين أن عاطلًا وراء إرتكاب الجريمة لوجود خلافات بينهما،وتمكنت الأجهزة الأمنية من صبطه،وتمت إحالة المتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بداية تفاصيل الواقعة 

كان اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا،قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة قنا، يفيد بالعثور عل جثة "مصطفى.ع"، 25 عامًا، من نجع الفقرا، بها آثار ضرب بآلة حادة على جسده بالكامل، ملقاة أمام مدخل قرية القناوية التابعة لدائرة المركز.


وعلى الفور توجهت قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة قنا،إلى المكان، وتبين من التحريات التي أشرف عليها العميد أحمد الخرادلى، رئيس مباحث المديرية، أن وراء ارتكاب الجريمة المدعو *عماد.ج.خ"، 35 عامًا، من قرية القناوية.

وأضافت التحريات بأن المتهم  استدرج المجني عليه من خلال اتصال هاتفي وعند مقابلته تعدى عليه بالضرب المبرح باستخدام ماسورة حديدية بها أسنان على جسده بالكامل حتى الموت.


واعترف المتهم أمام جهات التحقيق بأن سبب ارتكابه الواقعة قائلًا (هو علم عليا بمطواة)، حيث إنه أصيب بمطواة في وجهه على يد المجني عليه منذ أكثر من عام وذلك تسبب له في عاهة مستديمة لذلك قرر الانتقام منه وقتله بعد أن استدرجه من خلال مكالمة هاتفية.

وبتقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه،وتم التحفظ على جلباب المجنى عليه وبها آثار دم وأداة الجريمة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات،وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.