رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف من «وزارة العمل» لجميع المؤهلات بجنوب سيناء.. اعرف شروط التقديم

وظائف من «وزارة العمل»
وظائف من «وزارة العمل» لجميع المؤهلات بجنوب سيناء

كشفت وزارة العمل عن فرص العمل المتاحة بمحافظة جنوب سيناء، وذلك من خلال نشرة التوظيف الشهرية التي تصدر عن الوزارة، وتوفر فرص عمل للشباب من الجنسين وتوفر تأمين صحي واجتماعي، وللتقديم عليها خلال شهر يوليو الجاري. 

وظائف وزارة العمل بجنوب سيناء

وأوضحت وزارة العمل، أن هذه الفرص متاحة لجميع المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل، خبرة وبدون خبرة، كما توفر وظائف وزارة العمل بمحافظة جنوب سيناء بدل انتقال للمغتربين، من المحافظات الأخرى وسكن ووجبات، ويحدد الراتب عقب المقابلة الشخصية.

واستمرارًا لسلسلة الأخبار الخدمية اليومية التي تقدمها «النبأ» ننشر خريطة وظائف وزارة العمل بمحافظة جنوب سيناء للشباب والتي جاءت كالآتي:

- شركة سياحية تطلب عمال مغسلة وعمال تجهيز وتحضير ومضيفين وعمال إشراف داخلى وعمال كافيتريا وموظفى تسكين بمؤهلات عليا ومتوسطة سن يبدأ من 20 حتى 25 عاما.

- شركة سياحية بشرم الشيخ تطلب طباخين وحلوانى بارد واستيوراد وأفراد أمن ومنقذين ومشرف مناطق وفنى تيار خفيف بمؤهلات عليا ومتوسطة سن يبدأ من 20 حتى 25 عاما وراتب يبدأ من 2700 جنيه للمؤهلات المتوسطة و3500 جنيه للمؤهلات العليا.

- فندق بشرم الشيخ يطلب عمال نظافة ومضيفين وعمال تجهيز وتحضير، يشترط الحصول علي مؤهلات متوسطة سن يبدأ من 21 سنة حتى 35 سنة والراتب يبدء من 2700 حنيه ويصل حتى 3600 جنيه.

وظائف وزارة العمل بجنوب سيناء

- فندق يطلب عمال تجهيز وتحضير وعمال غرف ملابس ومساعد مضيف وعمال مغسلة وعامل مناطق عامة بمؤهلات متوسطة، والسن يبدأ من 18 حتى 35 عاما براتب يبدأ من 2700 جنيه.

طريقة التقديم على وظائف وزارة العمل بجنوب سيناء

وحددت مديرية العمل بمحافظة جنوب سيناء طريقة التقديم على الوظائف الشاغرة، من خلال التوجه إلي مقر المديرية وتقديم طلبات العمل ليتم التواصل مع المؤسسات الخاصة الطالبة للوظائف الخالية عبر المديرية لضمان حقوق الطرفين، فيتقدم الشباب بالسيرة الذاتية وطلب عمل موضح به اسم الوظيفة الخالية.