رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف جديدة بـ صندوق مكافحة الإدمان في 4 محافظات.. الشروط والتقديم

وظائف جديدة بـ صندوق
وظائف جديدة بـ صندوق مكافحة الإدمان في 4 محافظات

أعلن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، التابع لوزيرة التضامن الاجتماعي عن حاجته لشغل عدد 280 وظيفة بنظام عقود العمل محددة المدة مع إحدى المؤسسات الأهلية في مراكز العزيمة لعلاج الإدمان الجديدة، في 4 محافظات الشرقية، دمياط، سوهاج وأسوان.

تفاصيل وظائف صندوق علاج ومكافحة الإدمان

استمرار لسلسلة الأخبار الخدمية اليومية التي يقدمها موقع النبأ الإخباري للقارئ نوضح لكم خلال التقرير التالي تفاصيل الوظائف الشاغرة بصندوق علاج ومكافحة الإدمان وشروطها وطريقة التقديم عليها. 

الوظائف المطلوبة بصندوق مكافحة الإدمان

وأوضح صندوق مكافحة الإدمان، أن الوظائف المطلوبة تتمثل في: مدير إداري، نائب مدير إداري، أخصائي نفسي مقيم، مشرف إداري، محاسب، مسؤول شئون عاملين، تمريض، مسؤول مشتريات، مسؤول مخازن، أخصائي نظم معلومات، مدرب رياضي، شيف، مساعد شيف، عمال، عمال نظافة، أفراد أمن، موظف استقبال.

شروط المتقدمين لشغل وظائف صندوق مكافحة الإدمان

حدد صندوق مكافحة الإدمان، عددًا من الشروط  الواجب توافرها في المتقدمين لشغل الوظائف، حيث يتعين لشغل وظيفة المدير إداري أن يكون المتقدم حاصلًا علي مؤهل عالي مناسب وخبرة في الإدارة لمدة 15 سنة، على ألا يزيد عمره عن 55 عامًا، أما نائب المدير الإداري يشترط أن يكون المتقدم  حاصلًا على مؤهل عالي مناسب، وصاحب خبرة في الإدارة لمدة 10 سنوات، ولا يزيد عمره عن 50 عامًا.

أما وظيفة الأخصائي النفسي المقيم، فيشترط أن يكون حاصلًا على ليسانس آداب قسم علم نفس بحد أدنى تقدير جيد، وصاحب خبرة في مجال العمل مع مرضى الإدمان لمدة ثلاث سنوات على الأقل.

طريقة التقديم علي وظائف صندوق مكافحة الإدمان
علي من يرغب في التقديم لشغل  وظائف صندوق مكافحة الإدمان، عليه إرسال السيرة الذاتية موضح بها الوظيفة المتقدم إليها بنسخة PDF باللغة العربية فقط، على http://www.drugcontrol.org.eg/WorkAds/Create أو على البريد الإلكتروني التالي: «[email protected]»، على أن يتم الاتصال لمستوفي الشروط لتحديد موعد المقابلة الشخصية ويشترط اجتياز المقابلة الشخصية وفى حالة التساوي الأولوية للأعلى تقديرا، منوهًا أن آخر موعد للتقديم يوم 10 / 8 / 2023.