رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الطويلة: إلغاء دوري المحترفين سيؤثر على سمعة الرياضة المصرية حول العالم

الطويلة: إلغاء دوري
الطويلة: إلغاء دوري المحترفين سيؤثر على سمعة الرياضة المصري

صرح محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم خلال برنامج ملعب الشمس الذي يقدمه الإعلامي عبد الناصر زيدان عن إلغاء دوري المحترفين، وتسائل عن إمكانية إتحاد الكرة في الرجوع عن قراره في إقامة دوري المحترفين وتعديل لائحة الصعود والهبوط وترتب عليه الكثير من الآثار مثل صعود الثلاث أندية إلى الدوري الممتاز الجونة وزد وبلدية المحلة والأضرار التي ستقع على الدرجات الأدنى.
وأضاف "الطويلة" أن الأمر يُدار الآن بطريقة عشوائية منها عدم حسم إتحاد الكرة لموقف إقامة دوري المحترفين، ولكن إذا تم الرجوع عن قرار إقامة دوري المحترفين في الموسم المقبل سيؤثر هذا على سمعة الرياضة المصرية حول العالم.
وقال "الطويلة" أنه يجب أن يكون هناك حلول لموقف الكرة المصرية وإدارة المسابقات على أعلى مستوى، وطالب "الطويلة" بتدخل وزير الشباب والرياضة من أجل إصلاح الكرة المصرية.
وأكمل رئيس نادي النجوم أنه لا يجب الإستقواء بأعضاء الجمعية العمومية لإتحاد الكرة ضد مجلس الإدارة، لأنه سيؤثر على مسار الإصلاح الكروي في مصر.
وإختتم "الطويلة" بأن لا بد جميع الأندية تتمهل في هذه الفترة الصعبة بجانب مساندة وزارة الشباب والرياضة ورابطة أندية الدوري الممتاز من أجل إكمال الإصلاح الرياضي.