رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أوسوريو يخفف الحمل التدريبى

تدريب الزمالك قبل السفر إلى السعودية. تألق 7 لاعبين وجلسة أوباما

تدريب الزمالك
تدريب الزمالك

اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه بميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قبل ساعات من السفر إلى السعودية، للمشاركة في البطولة العربية للأندية المقرر أن تبدأ في نهاية الشهر الجاري فى الفترة من 27 يوليو حتى 11أغسطس المقبل  حيث يقع الزمالك ضمن مجموعة تضم الإتحاد المنستيرى، التونسي والشباب والنصر من السعودية.
 

أوسوريو يخفف الحمل البدني على اللاعبين قبل السفر إلى السعودية 
 

 

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بالنزول بالحمل البدني خلال المران الجماعي للأبيض اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

 

واختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه بميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قبل ساعات من السفر إلى السعودية، للمشاركة في البطولة العربية للأندية المقرر أن تبدأ في نهاية الشهر الجاري فى الفترة من 27 يوليو حتى 11أغسطس المقبل  حيث يقع الزمالك ضمن مجموعة تضم الإتحاد المنستيرى، التونسي والشباب والنصر من السعودية.
 

 

 

أوسوريو يمنح تعليمات خاصة لـ "أوباما"

 

 

منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التعليمات الفردية  ليوسف إبراهيم " أوباما" لاعب الأبيض  على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت صباح  اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.وعقد المدير الفني جلسة سريعة مع يوسف أوباما، على هامش المران، شهدت منحه بعض التعليمات الفنية لتنفيذها خلال التدريبات الجماعية للفريق.وتطير بعثة فريق الزمالك إلى المملكة العربية السعودية اليوم الأحد من أجل المشاركة في منافسات البطولة العربية المقرر انطلاقها يوم 27 يوليو الجاري

 

عمرو السيسي يخوض تدريبات تأهيلية

خاض عمرو السيسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات التأهيلية على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر نادي الزمالك فى ميت عقبة  ويخضع عمرو السيسي لفقرة بدنية فردية خاصة لتجهيزه للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة في ظل إصابته في كاحل القدم.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر يوم 3 أغسطس.

 

وتطير بعثة فريق الزمالك إلى المملكة العربية السعودية اليوم الأحد من أجل المشاركة في منافسات البطولة العربية المقرر انطلاقها يوم 27 يوليو الجاري


تالق 7  لاعبين  بقيادة زيزو وشيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم

 

 

  خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية في ختام  التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.وشهدت التقسيمة تنفيذ بعض الجمل الفنية على مستوى الهجوم والدفاع، بجانب التركيز على بدء الهجمة من الخلف والضغط على المنافس والتى تألق خلالها اكثر من لاعب فى مقدمتهم شيكابالا وأحمد سيد زيزو وفتوح والمثلوثي وسيد نيمار والجزيري ونداي.

 

وتطير بعثة فريق الزمالك إلى المملكة العربية السعودية اليوم الأحد من أجل المشاركة في منافسات البطولة العربية المقرر انطلاقها يوم 27 يوليو الجاري.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر يوم 3 أغسطس.