رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طارق العشري. فخور بعودتي لقيادة الاتحاد السكندري

محمد مصليحي ومحمد
محمد مصليحي ومحمد سلامة مع الكابتن طارق العشري

 

 

عبر طارق العشري المدير الفني الجديد للاتحاد  السكندري عن سعادته بعودته لبيته بخوض مغامرة تدريبية جديده وأكد العشري في أول أيامه مع زعيم الثغر سعادته بعودته لبيته صاحب التاريخ الكبير. 
وفي أول تصريحاته الرسمية قال طارق العشري سأعمل بأقصي طاقتي من أجل إخراج افضل مالدي اللاعبين وسأجهز كل لاعب من أجل إسعاد جماهير الاتحاد السكندري المخلصة  
ومن جانبه رحب محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بالمدير الفني الجديد وطالبه بالتركيز وتقديم أفضل ما لديه من نتائج خاصة أن مجلس الإدارة سيوفر له كل طلباته ويكون داعمأ اساسيأ له ولا ينتظر منه سوي الألقاب والنتائج التي تسعد الجماهير. 

وقال محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري علي أن طارق العشري مدرب كبير وعلي اعلي مستوي ويملك سمعة رائعة 
واختار طارق العشري الجهاز المعاون له حيث يتكون الجهاز الفني الكابتن طارق العشري مديرأ فنيا ومحمود عطا مدرب عام وأحمد العشري مدرب مساعد والدكتور عبد الحليم مخطط أحمال وأيمن بيسوني مدرب لحراس المرمى. 
أتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى أتفاقه مع الكابتن طارق العشرى لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضى 2023_2024. 
و عقد رئيس النادي جلسة مع الكابتن طارق العشرى عقب تفويضه من مجلس الإدارة  للأتفاق على كافة  التفاصيل الخاصة بالتعاقد 
و أكد الكابتن طارق العشرى خلال جلسة توقيع العقود والتي جمعته برئيس النادى على كامل تقديره وأحترامه لجماهير نادى الاتحاد السكندرى العظيمة وأنه كأبن من أبناء نادى الاتحاد السكندرى أسعده التعاقد مع زعيم الثغر وقيادة هذا الصرح الرياضى العريق في  الموسم الجديد متمنيًا من جماهير زعيم الثغر الدعم والمساندة لفريقها فهى كانت وستظل العنصر الأبرز داخل منظومة كرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى. 
ومن جانبه أكد محمد احمد سلامة عضو مجلس اداره نادي الاتحاد السكندري التعاقد مع طارق العشري وعودته لبيته خطوة نحو تحقيق حلم جماهير الاتحاد السكندري الوفي. 

أتم السيد وقال محمد سلامة  عضو مجلس الإدارة أن محمد مصيلحي رئس إنه ي اتفاقه مع طارق العشري  بناء علي تفويض من أعضاء مجلس الإدارة بالكامل.  

نتمنى له كل توفيق ونجاح وندعمه بكل ما أوتينا من قوة لصالح نادي الاتحاد السكندري وجماهيره العريقة

وكان  مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي نجح  في التعاقد مع الكابتن أحمد عمر أحد نجوم الجيل الذهبي لكرة السلة بزعيم الثغر لقيادة الفريق الأول في الموسم الجديد. 
و بدأ " عمر "  مسيرته كلاعب كرة سلة  في نادي الاتحاد السكندري ومثّل منتخب مصر ونادي الاتحاد في العديد من البطولات الدولية والإفريقية والعربية وحقق العديد من الألقاب كلاعب في صفوف زعيم الثغر
و خلال مسيرته التدريبية التي بدأت عام 1997 أستطاع حصد العديد من البطولات مع الأندية الإماراتية التي تولى تدريبها  " الشارقة  و  شباب الأهلي والنصر والوصل والشباب قبل دمجه مع فريق الأهلي " وسبق وقاد زعيم الثغر للتتويج بكأس البطولة العربية رقم ( 5 ) التي أقيمت بدولة لبنان عام 2002.