رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محاولة قتل شاب رميًا بالرصاص على يد عامل وفني صيانة بسوهاج

إصاب شاب بطلق ناري
إصاب شاب بطلق ناري في برديس بسوهاج

أصيب شاب بطلق ناري على يد شخصين بناحية قرية برديس بدائرة مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، بسبب خلافات مالية بينهم، تم نقل المصاب إلى المستشىفى لتلقي العلاج اللازم، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة.

إصابة شاب رميًا بالرصاص عامل على يد وفني صيانة في برديس بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود إشارة من المستشفى المركزي تفيد بوصول المدعو «يحيى. ا. د. ب» - 18 سنة، عامل، ويقيم بناحية قرية برديس بدائرة المركز، مصابًا بطلق ناري بالصدر من الناحية اليمنى، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص ومناقشة المصاب شفاهةً، اتهم كل من: «هشام. م. ك. م» - 30 سنة، عامل، ونجل عمومته «أحمد. خ. ا. خ» - 45 سنة، فني صيانة، ويقيمان دائرة المركز، بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزة الأول، ما نتج عنه إصابته بسبب خلافات مالية بينهم.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.