رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إصابة مزارع بالرصاص على يد نجل عمومته في طما بسوهاج

إصابة مزارع بطلق
إصابة مزارع بطلق ناري في سوهاج

أصيب مزارع بطلق ناري بالصدرمن الناحية اليسرى، من سلاح نجل عمومته عن طريق الخطأ أثناء عبثه به، حال تواجدهما بأرضهما الزراعية بدائرة مركز طما شمالي محافظة سوهاج، تم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

إصابة مزارع بطلق ناري أثناء تواجده بأرضه الزراعية في طما بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول المدعو «معتمد. س. س. س» - 55 سنة، مزارع، ويقيم بناحية بدائرة المركز، مصابًا بطلق ناري بالصدر من الناحية اليسرى، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص ومناقشة المصاب شفاهةً إصابة المذكور عن طريق الخطأ من سلاح ناري كان بحوزة نجل عمومته.

وبسؤال نجل المصاب المدعو «ماهر» - 22 سنة، مزارع، ويقيم بذات الناحية، قرر بأنه أثناء تواجد والده المذكور بأرضه الزراعية بذات الناحية رفقة نجل عمومته المدعو «حمدي. ع. ا. ب» - 58 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، وقيام الأخير بالعبث بسلاح ناري كان بحوزته خرجت منه طلقه عن طريق الخطأ مما نتج عنه إصابته.

وتمكن ضباط غدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من  ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.