رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى صفقة إنتقال حر

الأهلي يسعى لضم أشرف بن شرقي على طريقة عاشور ويقترب من

اشرف بن شرقي
اشرف بن شرقي

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي لتوجيه ضربة موجعة جديدة إلى النادي الزمالك، على طريقة إمام عاشور، نجم الزمالك السابق، الذى أعلن النادي الأحمر برئاسة محمود الخطيب، عن ضمه قادما من صفوف نادي ميتلاند الدنماركي، حيث يسعى الخطيب ورفاقه للتعاقد مع نجم الزمالك السابق المغربي أشرف بن شرقي فى صفقة إنتقال حر، يعد إعلان نادي الجزيرة الإماراتي عن فسخ التعاقد معه  فى الوقت الذى يقترب من حسم صفقة رضا سليم مهاجم الجيش الملكي المغربي.

 

 

الأهلي يسعى لضم بن أشرف بن شرقي على طريقة إمام عاشور 

 

دخل النادي الأهلي، في مفاوضات جادة مع المغربي أشرف بن شرقي، جناح الوحدة الإماراتي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب الصحفي الموثوق سانتي أونا، فإن هناك صراع رباعي على ضم أشرف بن شرقي، بين أندية، الاتفاق والوحدة السعوديان، والوحدة الإماراتي والأهلي المصري.

أشار أونا عبر حسابه على موقع تويتر، أن بن شرقي يتلقى أيضا عرضا من الدوري الفرنسي، لكن المهاجم المغربي لم يحسم وجهته بعد.

ويستهدف النادي الأهلي، التعاقد مع جناح أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد.

يذكر أن بن شرقي سبق له اللعب في الدوري المصري بقميص نادي الزمالك، وتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 قبل أن يخسر اللقب أمام الأهلي.

وكان النادي الأهلي، اعلن قبل عدة أيام عن التعاقد مع إمام عاشور، لاعب الزمالك السابق، لمدة خمس سنوات، قادما من صفوف نادي ميتلاند الدنماركي.

 

 

وليد الحديدي: رضا سليم مكسب كبير للأهلي.. وصلاح محسن بحاجة للانضباط التكتيكي

أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي، سيفيد النادي الأهلي حال انضمامه لصفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "رضا سليم قدم مستوى مميز على مدار الموسم الحالي، وهو يجيد اللعب جيدا على الأطراف، كما أنه يحقق الإضافة الهجومية عندما يدخل منطقة الجزاء".

وأضاف: "رضا سليم يشبه بيرسي تاو في تحركاته وطريقة اللعب، ولكن التعاقد معه لن يُغني عن ضم مهاجم صريح، واللاعب المغربي سيكون إضافة كبيرة للأهلي".

وواصل: "رضا سليم كان مطلوبا في الوداد المغربي، وجماهير الجيش الملكي متمسكة بوجود اللاعب، لكن بـ2 مليون دولار سيكون رقم كبير بالنسبة لفريقه".

وأكمل: "صلاح محسن لديه إمكانيات جيدة منها السرعة، وهو مهم لطريقة لعب الأهلي في التحولات الهجومية، لكن مشكلته هي حاجته للانضباط التكتيكي، كما أنه عاني كثيرا من أزمة الضغوط التي تعرض لها بعد استقدامه من إنبي مقابل 2 مليون دولار".

وأكد الحديدي، أن التحدي القوة بالنسبة لروي فيتوريا مع منتخب مصر سيكون في أمم إفريقيا، وهي المقياس الحقيقي لتقييم المدرب البرتغالي قبل تصفيات كأس العالم.