رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خالد سليم برفقة "مهند" التركي (صورة)

خالد سليم وكيفانش
خالد سليم وكيفانش تاتليتوغ

شارك النجم خالد سليم، جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" من خلال خاصية الـ "story" بصورة تجمعه بالنجم التركي كيفانش تاتليتوغ الذي اشتهر عربيًا بـ "مهند".

وظهرا خالد سليم كيفانش تاتليتوغ من إحدى الصالات الرياضية "الجيم" وعلق "سليم" على الصورة فيما معناه: "كان لقاء لطيف جدًا"، وكان لقاء الثنائي في مدينة بودروم بتركيا.

خالد سليم وكيفانش تاتليتوغ

أغنية مين دا لـ خالد سليم

ينتظر النجم خالد سليم طرح أغنيته الجديدة "مين دا" وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما وهندسة صوتية ماهر صلاح وتم تسجيلها في ستوديو هاني محروس، خلال الفترة المقبلة.

مسلسل حكايات جروب الماميز

يذكر أن مسلسل "حكايات جروب الماميز" آخر أعمال النجم خالد سليم، وهو يتكون من 15 حلقة وشارك في بطولته: دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغنى، نورهان، أماني كمال، رباب ممتاز، ياسمين داود وعدد من الأطفال، ومعالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومي سعد وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

شارك النجم كيفانش تاتليتوغ، مؤخرًا، في مسلسل العائلة Aile التركي، وهو من بطولة: سرناي ساريكايا، نور سورر، جانان ارغودار، نجات إشلر، ليفنت ألجين، أمل جوكسو، أوشان جاكير، أيبيك تينولكاي، وهو من إخراج أحمد كاتيكسيز.