رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"العمل" تنظم جولة ميدانية للمنشآت لتعزيز العلاقات وتوفير وسائل السلامة بأسيوط

مديرية العمل بأسيوط
مديرية العمل بأسيوط

نظمت مديرية العمل بمحافظة أسيوط، عددًا من الجولات الميدانية  بمدينة أسيوط الجديدة شملت زيارة جامعة سفنكس، ومدارس سمارت سيتي، ومدارس فيوتشر، وتهدف هذه الجولات تقديم الدعم والمساعدة وفتح آفاق للتعاون بما يخدم قضايا وملفات العمال وتعزيز علاقات العمل مع أصحاب الأعمال.

 جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بمتابعة المستجدات داخل المنشآت والتأكيد على ضرورة الالتزام بضوابط وقواعد القانون رقم 12 لسنة 2003، واستيفاء نسبة الـ 5% من بين عمالها من ذوى الهمم فضلًا عن مراجعة خطط الطوارئ وإجراءات السلامة والصحة المهنية أولًا بأول تفاديًا لوقوع أي أضرار أو أخطار محتملة داخل بيئة العمل.

تأهيل الشباب للحصول علي فرص عمل لائقة

وأوضح على سيد مصطفى مدير مديرية  العمل بأسيوط، أنه تم تنظيم جولة ميدانية تضمنت زيارة لجامعة سفنكس استقبله خلالها الدكتور منصور الكباش رئيس الجامعة وأمين عام الجامعة وعدد من القيادات الجامعية لبحث سبل التعاون والتنسيق بين المديرية والجامعة فيما يخص عمليات التدريب المهنى وتأهيل الشباب للحصول على فرص عمل لائقة وحقيقية تتناسب مع متطلبات سوق العمل وتغيرات وتطورات العصر الحديث.

وأضاف مدير المديرية أن الجولة شملت أيضا عمل زيارة لمدارس فيوتشر وسمارت سيتى استقبله خلالها مديري ومسئولي تلك المدارس، ورافقه خلالها خالد ميرغني مدير إدارة السلامة والصحة المهنية، وعددًا من مفتشي السلامة والصحة المهنية، ومكتب العمل، وذلك للتأكد من تطبيق اشتراطات وأساليب السلامة والصحة المهنية داخل المدارس، والاطمئنان على توفير المناخ الآمن للحفاظ على الطلاب والمعلمين والمترددين عليها من حدوث أى مخاطر بكافة أنواعها والتأكد من وجود خطط الطوارئ والإخلاء.

في سياق منفصل، أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن حاجة عدد من الشركات لموظفين جدد بعضها داخل ملتقيات التوظيف وأخري خارجها، شرط توافر بعض المؤهلات والخبرات التي تؤهل المتقدمين  للحصول على الوظيفة.

وفي السطور التالية يستعرض موقع «النبأ الإخباري»، تفاصيل الوظائف المطلوبة، وشروطها وطريقة التقديم عليها، استمرار لسلسلة الأخبار الخدمية اليومية التي يقدمها للقارئ علي مدار الساعة.

وظائف شركة كانستارز للأمن والحراسة
تشارك شركة كانستارز للأمن والحراسة في ملتقى التوظيف بأسيوط والذي يعقد يومي السبت والأحد 22-23 يوليو 2023، من الساعة 10 صباحا إلى 6 مساء بمقر نادي سيتي كلوب بأسيوط والذي يتطلب عدد من الوظائف أبرزها موظف يشغل وظيفة أمن اداري للتسجيل من خلال الرابط التالي من هنـــــــــــــــا.