رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ملتقي توظيفي لشباب أسيوط في هذا الموعد.. اعرف الشروط والتقديم

ملتقي توظيفي لشباب
ملتقي توظيفي لشباب أسيوط في هذا الموعد.. اعرف شروط التقديم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن حاجة عدد من الشركات لموظفين جدد بعضها داخل ملتقيات التوظيف وأخري خارجها، شرط توافر بعض المؤهلات والخبرات التي تؤهل المتقدمين  للحصول على الوظيفة.

وفي السطور التالية يستعرض موقع «النبأ الإخباري»، تفاصيل الوظائف المطلوبة، وشروطها وطريقة التقديم عليها، استمرار لسلسلة الأخبار الخدمية اليومية التي يقدمها للقارئ علي مدار الساعة.

وظائف شركة كانستارز للأمن والحراسة

تشارك شركة كانستارز للأمن والحراسة في ملتقى التوظيف بأسيوط والذي يعقد يومي السبت والأحد 22-23 يوليو 2023، من الساعة 10 صباحا إلى 6 مساء بمقر نادي سيتي كلوب بأسيوط والذي يتطلب عدد من الوظائف أبرزها موظف يشغل وظيفة أمن اداري للتسجيل من خلال الرابط التالي من هنـــــــــــــــا.

وظائف شركة قصر نابولي

كما تشارك شركة قصر نابولي، في ملتقى التوظيف بأسيوط وتطلب الوظائف الاتية « مديريين ومشرفين ـ شيفات تورته - عمال ممرات» وذلك يوم السبت والأحد 22-23 يوليو 2023،  بمقر نادي سيتي كلوب بأسيوط، ويمكن التقديم من خلال الرابط التالي من هنــــــــــــــــا. 

وظائف شركة ميديا إيجيبت لأجهزه المطابخ وسخانات المياه

وتشارك شركة ميديا إيجيبت لأجهزه المطابخ وسخانات المياه في ملتقي التوظيف بأسيوط وبتوفر الوظائف الآتية عمال إنتاج، مراقبين جودة، عمال مخازن وذلك يوم السبت والأحد 22-23 يوليو 2023، من الساعة 10 صباحا إلى 6 مساء بمقر نادي سيتي كلوب بأسيوط، للتقديم يمكن خلال الرابط التالي: من هنـــــــــــــــا.

وظائف اليوم المفتوح للتوظيف لشركة فينكس للأمن والحراسة

كما تتطلب شركة فينكس للأمن والحراسة مراقبين أمن « العاصمة الإدارية – التجمع الخامس – القاهرة»، إذ توفر الشركة مرتب ثابت، تأمين طبى واجتماعي، سكن مجهز على أعلى مستوى يونيفورم مجانا، شرط أن يجيد القراءة والكتابة، السن / من 19 لـ55 سنة.

ونوهت الشركة إلي أن موعد ومكان التنفيذ يوم الأربعاء والخميس 26 – 27 يوليو 2023 مركز شباب مدينة طهطا أمام مسجد الخلوتية بطهطا من التاسعة صباحا حتى الثالثة مساء، وللتقديم يرجى ملء الاستمارة من خلال الرابط التالي من هنــــــــــا  أو التسجيل مباشرة علي منصة توظيف مصر من خلال اللينك الآتي: من هنــــــا.