رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«طفل» يثير رعبًا بين المواطنين ويعرض حياتهم للخطر في السلام

طفل يقود سيارة ملاكي
طفل يقود سيارة ملاكي في مدينة السلام

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة تداول منشور على «فيسبوك» يتضمن قيام طفل بقيادة سيارة «ملاكى» بأحد الطرق بمدينة السلام، معرضًا حياته والمواطنين للخطر.

طفل يعرض حياته والمواطنين للخطر بسيارة «ملاكى» في مدينة السلام

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها منذ قليل عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: إنه عقب رصد تداول منشور على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" متضمنًا قيام طفل بقيادة سيارة "ملاكى" بأحد الطرق بمدينة السلام بمديرية أمن القاهرة، معرضًا حياته والمواطنين للخطر.

وأضافت وزارة الداخلية في بيانها أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة توصلت من خلال إجراء التحريات إلى تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، ومالكها، وباستدعائه حضر بالسيارة وبصحبته (عامل بجراج "قائد السيارة وقت ارتكاب الواقعة" - مقيم بدائرة قسم شرطة السلام ثان).

وبمواجهته أقر مالك السيارة أمام ضياط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بقيام العامل بمغافلته أثناء ركن السيارة بالجراج محل عمله والاستيلاء على المفتاح وقيادة السيارة دون علمه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم يالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.