رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير الشباب والرياضة يُنهي أزمة بدلات سفر بعثة المنتخب الوطني للمصارعة بالمجر

أشرف صبحي
أشرف صبحي

أنهى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أزمة بدلات سفر بعثة المصارعة المشاركة بمعسكر الاعداد الدولي، والذي يقام خلال الفترة من (15-30) يوليو الجاري بدولة المجر، استعدادًا لبطولة العالم القادمة.

من جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على متابعة كافة الأمور التي تخص المنتخب الوطني للمصارعة في المعسكر، والتواصل المستمر مع اللاعبين والمدربين والمسئولين عن البعثة، لتقديم الدعم اللازم لضمان التنفيذ الجيد للمعسكر وتوفير الظروف المناسبة وتهيئة الأجواء للاعبي المنتخب.

وحرص "صبحي" على تشجيع اللاعبين ومؤازرتهم وتقديم الدعم النفسي لهم وتذكيرهم بأهمية التمثيل الرياضي المشرف لوطنهم، ودورهم الكبير في تعزيز صورته الإيجابية، واعتلاء منصات التتويج ورفع العلم المصري في مختلف المسابقات الرياضية المحلية والدولية.

وخلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت بعض الشائعات والاستفسارات من قبل لاعبي المنتخب الأول للمصارعة المشارك بمعسكر الاعداد الخارجي بطولة المجر عن عدم امكانية صرف مصروف الجيب الخاص بهم من قبل الاتحاد.

 وعلى الفور، تدخل وزير الشباب والرياضة ووجه المسؤولين بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لصرف مبالغ مالية للاعبين بالمعسكر الخارجي من قبل رئيس البعثة على أن يتم تسوية المبالغ فور عوده البعثة من الخارج، حيث اعتمد رئيس اتحاد المصارعة شيكًا ماليًا أحمد راشد رئيس البعثة المصرية بالخارج ومن ثم صرف المبالغ المالية المستحقة لهم.

وتوجه اللاعبين والأجهزة الفنية بالشكر لوزير الشباب والرياضة على سرعة تدخله في الامر وإنهاء الأزمة، مؤكدين علي بذل المزيد من الجهد لتحقيق انجازات جديدة تضاف لسجل انجازات الرياضة المصرية في رياضة المصارعة.

وزارة الشباب والرياضة تستجيب للحالة الصحية لكابتن علاء أحمد بطل رفع الأثقال والوزير يوجه بدعمه ورعايته طبيًا.

في استجابة سريعة، تابع الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، تطورات الحالة الصحية للكابتن علاء أحمد بطل رفع الأثقال، بعد إصابته بتصلب جانبي ضموري، وذلك فى إطار حرص الوزارة على متابعة أحوال جميع الأبطال الرياضيين، ومساندتهم فى أية أزمات قد يتعرضون لها.

وجه وزير الرياضة بتقديم الدعم اللازم للاعب رفع الأثقال، والتنسيق مع كافة الجهات المعنية، وصرف العلاج اللازم الذي يساعد على تباطؤ التصلب الضموري المصاب بها علاء أحمد.

كما وجه الوزير بمتابعة كافة الإجراءات الطبية، وتوفير جميع الطلبات والاحتياجات المطلوبة، متمينًا الشفاء العاجل لبطلنا في رفع الأثقال وعودته سريعًا إلى ذويه ومحبيه.

وبالفعل، تم التواصل مع الكابتن علاء أحمد عبد الواحد لاعب رفع الأثقال، والتواصل أيضًا مع الأطباء الكبار بجامعة عين شمس لعرض الحالة والخروج بخطة علاجية سريعة، ومن ثم عمل قرار علاج علي نفقة الدولة للاعب.