رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لهذا السبب.. قطع المياه عن مدينة منوف والقرى التابعة لها بالمنوفية غدًا

لهذا السبب.. قطع
لهذا السبب.. قطع المياه عن مدينة منوف وقراها في المنوفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، قطع المياه، غدًا الثلاثاء، الموافق 18 يوليو، عن مدينة منوف والقرى التابعة لها لمدة 4 ساعات، من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعه الثانية ظهرًا، في إطار خطة الشركة الدورية لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات بدائرة مركز منوف.

أماكن قطع المياه بالمنوفية

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى فى محافظة المنوفية، أن عمليات قطع المياه عن مدينة منوف والقري التابعة لها، وباقي مدن وقري المحافظة يتم بشكل دوري وفق الخطة المعلنة من قبل شركة المياه عبر صفحتها الرسمية، مؤكدًا أن عمليات الصيانة وغسيل الشبكات تتم في المواعيد المحددة عبر الشركة.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي فى محافظة المنوفية، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمصالح الحكومية تدبير كمية المياه اللازمه لاستعمالها اثناء قطع المياه وعملية الغسيل.

في سياق متصل، تفقد الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، يرافقه المهندس محمد فوزي عوض مدير عام المشروعات، ورئيس وحدة «piu»، مشروع الصرف الصحي بقرية صفط جدام، ضمن مشروع srssp المنفذ بمدينة تلا.

وكلف رئيس شركة المياه، بدراسة حلول لأي معوقات تؤثر على التنفيذ دون التأثير على الحياة اليومية للمواطنين وكذلك متابعة معدلات التنفيذ.

وشدد على أهمية اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية والحفاظ على جودة العمل وتوفير بيئة عمل سليمة للعمال والمواطنين.

متابعة ومعرفة شكاوى الأهالي في صفط جدام
وأكد ضرورة التواصل المستمر مع الأهالي بكافة مواقع الأعمال والعمل على تحقيق المشاركة المجتمعية مع الأهالي بقرى المشروع باعتبارها أساس نجاح المشروع مع الأخذ في الاعتبار دراسة احتياجاتهم والتزاماتهم تجاه المشروع وأن المشروع لخدمة المواطنين بما لا يؤثر على حياتهم اليومية، يأتي ذلك في إطار المتابعة الميدانية للمشروعات على أرض الواقع والعمل على حل أي مشكلات تظهر بالمشروع.

قطع المياه في مدينة تلا 
في سياق متصل، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، عن قطع المياه اليوم الاثنين، في مدينة تلا وقريتي طوخ دلكة وميت أبو الكوم، من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.