رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن عدة مناطق بالمنوفية غدًا.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه عن عدة
قطع المياه عن عدة مناطق بالمنوفية غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، قطع المياه عن بعض المناطق بالمنوفية غدًا الإثنين الموافق 17- 7 - 2023، ولمدة 4 ساعات.

موعد قطع المياه بالمنوفية

وأوضحت شركة مياه الشرب بالمنوفية، إنَّه سيتمّ قطع المياه غدًا الأثنين لمدة تصل إلى 4 ساعات بدءا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية مساءً من نفس اليوم.

المناطق المتأثرة بقطع المياه في المنوفية

وذكرت شركة مياه الشرب، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه في محافظة المنوفية هي « مدن منوف - الباجور - سرس الليان - الوحدة المحلية بالحامول »  وذلك للقيام بأعمال الصيانة الدورية لغسيل شبكات المياه، ضمن الأعمال الجارية في تركيب محابس فراشة بمحطة مياه منوف وسرس

وطالبت الشركة المواطنين والمصالح الحكومية والهيئات والوحدات المحلية والمخابز والمستشفيات، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

في سياق أخر، تواصل الفرق الطبية المشاركة في مبادرة 100 يوم صحة في محافظة المنوفية، جهودها لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين في مختلف القرى والمدن والمراكز، من خلال فرق ثابتة ومتنقلة تستهدف الوصول إلى جميع المواطنين، حيث تعد المنوفية في المركز الأول على مستوى الجمهورية في تحقيق المستهدف من متابعة وعلاج المواطنين، وفق البيانات الرسمية الصادرة عن وزارة الصحة والسكان.

قال الدكتور أسامة الشلقاني وكيل مديرية الصحة بالمنوفية، إن الجهود التي تقوم بها الفرق الطبية على مستوى المحافظة ضمن مبادرة 100 يوم صحة، جعلت المحافظة في المقدمة بين جميع المحافظات.

وأشار إلى أن قيادات وزارة الصحة ومحافظ المنوفية يتابعون بشكل مستمر مستوى تنفيذ المستهدف من مبادرة 100 يوم صحة في المنوفية مع الدكتور خالد عبدالغني وكيل وزارة الصحة وكل قيادات المديرية، مع تقديم كامل الرعاية للمواطنين والدعم اللازم للمنظومة الصحية.