رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرص عمل لذوى الهمم بمحافظتي القاهرة والجيزة.. اعرف الشروط وطريقة التقديم

حسن شحاته وزير العمل
حسن شحاته وزير العمل

أعلنت وزارة العمل، توافر فرص عمل جديدة لذوي همم في محافظتى القاهرة والجيزة، بواقع ١٠٠ فرص عمل  للأشخاص من ذوي الاعاقة، و"الصم والبكم والحركية البسيطة وضعف الابصار" بمجموعة من مطاعم امريكانا بالمحافظتين وذلك بما يتناسب مع متطلبات العمل داخل فروع الشركة.

فرص عمل لذوى الهمم بالقاهرة والجيزة

وأوضحت هبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بوزارة العمل، أنه تم توفير فرص العمل بالتعاون بين الإدارة والمديريين ومجموعة امريكانا لتعيين 100 من ذوى القدرات الخاصة داخل المجموعة في فروعها، بالقاهرة والجيزة، وذلك لإستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالي عمالها من ذوى الهمم ودمجهم داخل المجتمع والمشاركة في عمليات التنمية.

فرص عمل لذوى الهمم بالقاهرة والجيزة 

مزايا وظائف وزارة العمل
وأضافت المدير العام، أن فرص العمل المتاحة توفر العديد من المزايا لذوى الهمم والقدرات منها راتب شهرى مجزى وحوافز وبدلات، وتأمين صحى وإجتماعى، وتأمين على الحياة، ووجبات داخل المطاعم، وأجازة أسبوعية، وزي مجانى، لمن هم من سن 18 إلى 35 سنة، والعمل قرب محل إقامتهم لمدة 9 ساعات يوميًا.

شروط التقديم بوظائف وزارة العمل

وحددت شروط التقدم للحصول على الفرص أن يكون المتقدم من الحاصلين على الشهادة الإعدادية والموقف التجنيدى للذكور مع وجود بطاقة الخدمات المتكاملة.

طريقة التقديم علي وظائف وزارة العمل

وأشارت إلى أنه يتم التقدم للحصول على تلك الفرص المتاحة بالقاهرة من خلال الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة وعنوانها 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر، أو من خلال الاتصال برقم المسئول أميرة خالد 01285520985 – 01030008349.