رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حوادث الطرق في 5 محافظات تودى بحياة 13 شخصًا

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات بنى سويف والشرقية والمنيا والجيزة والبحيرة حوادث طرق مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

بنى سويف

فى هذا الإطار لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 آخرون اليوم الأحد، فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوى الغربى بحرى مركز الفشن فى نطاق محافظة بنى سويف، وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى، حيث تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوى بعد مدخل مدينة الفشن، أسفر عن مصرع الأشخاص الثلاثة وإصابة الأربعة الآخرين، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم وإيداع الجثث داخل ثلاجة الموتى واتخاذ كل الإجراءات القانونية المتبعة.

الشرقية

وفى الشرقية لفظت طفلة فى الثانية من عمرها أنفاسها الأخيرة، إثر سقوطها من سيارة جامبو أسفل عجلات سيارة بنطاق مركز أولاد صقر، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى اولاد صقر المركزى بوصول" تقى.ع" سنتين مقيمة دائرة مركز اولاد صقر جثة هامدة، إثر حدوث إصابتها التى أودت بحياتها إثر سقوطها من سيارة جامبو ودهسها أسفل عجلاتها وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية.

كما لقى طفل فى السابعة من عمره مصرعه، متأثرا بإصابته إثر اصطدام سيارة نقل به أثناء اللهو بالحى التاسع والعشرين بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى التأمين الصحى بمدينة العاشر من رمضان  بوصول "يوسف ح م" 7 سنوات جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثمان بثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

المنيا

وفى المنيا لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب ثمانية آخرين إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات فرع هيئة الإسعاف بالمنيا إلي موقع الحادث تبين وفاة ثلاثة أشخاص.

الجيزة

وفى الجيزة اصطدم قطار بدراجة نارية في أوسيم، مما أسفر عن مصرع شخص، وإصابة آخرين، وحُرر المحضر اللازم، وتولت النيابة المختصة التحقيق، بعدما ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد اصطدام قطار بدراجة نارية في أوسيم.

توجهت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبين أن القطار اصطدم بدراجة نارية،  يستقلها ثلاثة أشخاص، مما أدى لمصرع شخص، وإصابة اثنين آخرين، تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

البحيرة

وفى البحيرة لقى 4 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم وأصيب آخر  بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم سيارتى ملاكى بالطريق الصحراوي بالبحيرة، حيث تلقى مدير أمن البحيرة إخطارا بهذا الحادث  من شرطة النجدة.

وبالفحص تبين مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة شاب آخر فى حادث تصادم سيارتى ملاكى عند الكيلو 65 طريق الضبعة، وتم نقل جثث المتوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادى النطرون تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لإحالتها إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.