رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنيا يشارك فرحة 50 عريسا وعروسة فى حفل زفاف جماعي

جانب من الحفل
جانب من الحفل

شهد اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، حفل الزفاف الجماعي الذي نظمه حزب مستقبل وطن لعدد 50 عريسا وعروسة، بإحدى قاعات الأفراح بمدينة المنيا الجديدة.

جاء ذلك بحضور النائب محمد نشأت العمدة أمين حزب مستقبل وطن بالمنيا، ووليد عبد القوى أمين تنظيم الحزب بالمنيا وبمشاركة أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ، وأهالي العرسان.

وأكد المحافظ على الدور المجتمعى لمؤسسات المجتمع المدني فى ترسيخ أواصر التكافل والمساندة بين فئات المجتمع، مشيدا بالدور الذي قام به حزب مستقبل وطن في المساهمة بتجهيز العرائس وعددهم 50 شابا وفتاة من بينهم ذوو همم من أبناء محافظة المنيا، موجهًا خالص التهاني القلبية لجميع العرائس، متمنيًا لهم حياة زوجية سعيدة.

بينما تواصل الوحدات المحلية جهودها في تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري، الذي يستهدف بمرحلته الأولى تطوير 192 قرية و757 تابع بنطاق 5 مراكز مستهدفة، بالإضافة لإدراج مركزي سمالوط وبني مزار، في المرحلة الثانية للمبادرة بإجمالي 102 قرية.
يأتي ذلك بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجًا في الريف والمناطق العشوائية وتحسين مستوى المعيشة وتوصيل الخدمات والمرافق لكافة فئات المواطنين، وتنفيذًا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

وفى ذات السياق، تابع عامر طه رئيس مركز ومدينة ديرمواس، مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرية نزلة البدرمان والتي تضم (مجمع الخدمات الحكومية ـ محطة مياه نزلة البدرمان)، وذلك للاطمئنان على سير العمل ومدى الجاهزية والاستعداد للتشغيل والتأكد من الالتزام بتنفيذ الأعمال، وفقا للمواصفات الفنية والجودة ودفع عجلة العمل لسرعة الانتهاء من المشروعات في أسرع وقت ممكن.

المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"

وفى مركز ومدينة أبوقرقاص، تفقد جلال أبو سداح رئيس المركز، عددًا من المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرية بنى حسن الشروق، وذلك للوقوف على نسب تنفيذ المشروعات مع تقديم كافة أوجه الدعم وتذليل أي عقبات لضمان سرعة إنجاز المشروعات والانتهاء منها وفقًا للجدول الزمني المعد لدخولها الخدمة والتيسير على المواطنين من أبناء القرية والقرى التابعة.