رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استدراج سيدة وقتلها ذبحًا وسط الزراعات في نجع «الغفير» بسوهاج

مقتل سيدة ذبحا في
مقتل سيدة ذبحا في سوهاج

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، جهود البحث لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة سيدة مقتولة وملقاة وسط الزراعات بناحية نجع الغفير بدائرة مركز أخميم.

العثور على جثة سيدة وسط الزراعات في نجع «الغفير» بسوهاج

جاء ذلك، بعدما عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، على جثة سيدة تبلغ من العمر 22 عامًا، بها جرح ذبحى؛ وملقى وسط الزراعات بناحية نجع على الغفير بدائرة مركز أخميم، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العقيد شريف عز طنطاوى مأمور مركز شرطة أخميم، بورود بلاغ من الهالي يفيد بالعثور على جثة سيدة وسط الزراعات بناحية نجع «على الغفير» بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين من المعاينة والفحص العثور على جثة سيدة تبلغ من العمر (22 سنة) غارقة في بركة من الدماء وبها جرح ذبحي وملقى وسط الزراعات، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

ونظرًا لما تمثله الجريمة من خطورة على الأمن العام بسوها، فقد أمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، لكشف ملابسات الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط مرتكبها.

ويكثف ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج جهود البحث لكشف ملابسات الجريمة، وظرفها والتوصل إلى مرتكبها وضبطه، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.