رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطعة أرض تتسبب في حدوث «كارثة كبرى» بين أبناء عمومة بسوهاج

إصابة شخص بطلق ناري
إصابة شخص بطلق ناري في سوهاج

أصيب شاب يبلغ من العمر 28 عامًا، بطلق ناري على يد نجل عمومته، بدائرة مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، بسبب خلافات بينهما على ملكية قطعة أرض زراعيه بذات الناحية، تم نقل المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

إصابة شاب بطلق ناري على يد نجل عمومته في البلينا بسوهاج 

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي، تفيد بوصول المدعو «محمود. م. ا. ح» - 28 سنة، عامل - ويقيم دائرة المركز، مصابًا بطلق ناري بالقدم اليمني وجرح رضي بفروة الرأس.

وبسؤال المصاب قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، باتهام نجل عمومته المدعو «محمود. م. ا. ح» - 45 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، ما نتج عنه إصابته المنوه عنها؛ بسبب خلافات فيما بينهما على ملكية قطعة أرض زراعيه بذات الناحية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن (بندقية آليه بالخزينة الخاصة بها وعدد 3 طلقات من ذات العيار)، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب المشار إليه.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.