رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. إصابة شاب برصاصة في منطقة حساسة على يد زميله في أسوان

الضحية
الضحية

اجواء حزينة يعيشها أبناء مركز إدفو شمال محافظة أسوان، حاليًا، بعد مقتل شاب بطلق ناري علي يد زميله عن طريق الخطأ، وجري نقل الجثة إلي مشرحة إدفو العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

بداية الواقعة

وتلقي اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بمقتل شاب بطلق ناري بنجع الشهيد شرق الدومارية بمركز إدفو.

وسريعًا انتقلت أجهزة الأمن، إلي مسرح الجريمة، وبالفحص تبين أنه أثناء تواجد الضحية ويدعي (محمود محمد أحمد) وشهرته (محمود أبو دبرك) مع زميلًا له في محل عمل لحراسة أحد مواقع استخراج الذهب الخام في منطقة نجع الشهيد، وأثناء حدوث (وصلة هزار) بالسلاح، فيما بينهما علي إثرها تلقي المذكور رصاصة في منطقة حساسة بجسده من زميله دون قصد، أدت إلي وفاته في الحال.

وفور وصول خبر وفاة المذكور إلي مسقط رأسه في الحجز بحري قرية العقيبة، انقلبت الدنيا رأسًا علي عقب، حزنا علي رحيله، خاصة أنه كان يتمتع بحسن الخلق والطيبة والألتزام وكان نموذجا للشاب المكافح الذي يبحث عن قوت يومه بالكسب الحلال. 

ونقلت الجثة إلي مشرحة إدفو العمومية عن طريق سيارة اسعاف مجهزة، لتتولي جهات التحقيق دورها في كشف ملابسات الجريمة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.