رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إطلاق النار استمر نحو 50 دقيقة..

تجدد الاشتباكات المسلحة بين عناصر إجرامية خطيرة في كوم أمبو

عناصر إجرامية - أرشيفية
عناصر إجرامية - أرشيفية

ساعات من الرعب يعيشها أبناء مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، حاليًا، بعد تجدد الاشتباكات المسلحة بين عناصر إجرامية خطيرة داخل المحافظة، واستمر دوي الرصاص لأكثر من 50 دقيقة.

بدأت الحكاية بعدما فوجئ أبناء قرية «مخيمر» بتجدد الاشتباكات بين أخطر العناصر الإجرامية داخل القرية، مستخدمين أسلحة نارية محظور التعامل بها.

استمرت 50 دقيقة.. الرصاص يهز كوم أمبو والآمن «آخر طناش»

استمر دوي الطلقات أكثر من «50» دقيقة على فترات متقطعة وتسبب في حالة من الرعب لأهالي القرية والقرى المجاورة في مركز كوم أمبو.

وكشفت مصدر خاصة، أن العناصر التي تطلق النار هم من الأباطرة في الصعيد وأرصدتهم وثرواتهم جمعت عن طريق القتل والنهب وتجارة المخدرات والأسلحة في ظل وجود شبهات فساد جعلت من تلك العناصر معدومة الضمير صوتا ولسانا وسلاحا يعبث داخل المجمتع بين الأبرياء، مضيفا أن خلافاتهم لم تكن وليدة اللحظة لكنها قديمة ومتراكمة.

وأكد المصدر خلال حديثه لـ«النبأ»، أن مسلسل الرصاص لن يتوقف إلا في حالة واحدة ولا حل آخر غيرها، وهي إعلان «العين الحمراء» من قيادات الأمن في أسوان، وعلي رأسهم اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية، بضبطهم وحجزهم خلف القضبان حتي يكونوا درسًا لكل من تسول له نفسه العبث بالأسلحة وبث الرعب بالأسلحة في نفوس المواطنين.