رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد هنيدي عن تعاونه مع المخرج سعيد حامد: قدمنا كتير وراجعين بـ«البريمو»

محمد هنيدي عن تعاونه
محمد هنيدي عن تعاونه مع المخرج سعيد حامد: قدمنا كتير وراجعي

علق الفنان محمد هنيدي، على تعاونه الجديد مع المُخرج سعيد حامد، من خلال فيلمه «البريمو»، المُقرر طرحه في دور العرض السينمائي، أغسطس المُقبل، مُعربًا عن سعادته بعودة العمل معه بعد آخر تعاون بينهما منذ 18 عام.

محمد هنيدي: حبيت أنزل بوست لـ سعيد حامد مخصوص

ودوَّن «هنيدي»، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورًا جاء فيه: "طبعًا الفيلم من إخراج الكبير قوي الأستاذ سعيد حامد، بنرجع تاني أنا وهو بعد 18 سنة، عملنا أنا وسعيد صعيدي في الجامعة الأمريكية، وفوازير أبيض وأسود، ومسرحية ألابندا، وهمام في أمستردام، وجائنا البيان التالي، وصاحب صاحبه، ويانا ياخالتي، ودلوقتي راجعين ليكم تاني.. فحبيت أنزله البوست دا مخصوص".

محمد هنيدي عبر فيسبوك

وتدور أحداث فيلم «مرعي البريمو»، في إطار كوميدي، حول شخصية مرعي البريمو، الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

ويشارك محمد هنيدي في بطولة فيلم «مرعي البريمو»، مجموعة من الفنانين أبرزهم الفنانة غادة عادل، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، أحمد بدير، وغيرهم، والعمل من إخراج سعيد حامد، وتأليف إيهاب بليبل.

يُشار إلى أن فيلم «مرعي البريمو»، يُعيد تعاون محمد هنيدي مع المخرج السوداني سعيد حامد بعد ما يقرب من 19 عامًا، منذ فيلم «يا أنا يا خالتي»، الذي قدم خلاله شخصية الخالة نوسة.

كما تجدر الإشارة إلى النجاحات التي حققاها هنيدي وسعيد حامد، في العديد من الأعمال، أبرزها أفلام «صعيدي في الجامعة الأمريكية» و«همام في امستردام» و«جاءنا البيان التالي»، ومسرحية «ألابندا»، وغيرها.