رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التعادل السلبي يحسم لقاء الاتحاد وذئاب الجبل

لقطة من مباراة الاتحاد
لقطة من مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون

 


انتهت مساء اليوم مباراة الاتحاد السكندري وضيفه المقاولون العرب دون دون أهداف تذكر وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع قبل الأخير من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 
أضاع لاعبي الفريقين اهداف بالجملة  لعب فريق الاتحاد السكندري بغية تحقيق الفوز الغائب عنه منذ عدة مباريات متتالية حيث أضاع لاعبي زعيم الثغر أكثر من هدف. 
كذلك كان فريق المقاولون العرب ندا قويا أمام أبناء الإسكندرية حيث أضاع لاعبوه أيضا عدة أهداف محققة لولا براعة صبحي سليمان حارس مرمي فريق الاتحاد السكندري الذي ظهر بمستوي أكثر من جيد وكان موفق وتصدي لهجمات لاعبي المقاولون العرب. 

وعند الدقيقة 48 تغاضي حكم المباراة ابراهيم محجوب عن ضربة جزاء لأبناء زعيم الثغر عندما عرقل مدافع المقاولون العرب محمد عبد الغني لاعب الاتحاد السكندري لم يحاسبها حكم الساحة علي من وضوحها وضوح الشمس مما أثار غضب الجهاز الفني واللاعبين. 

وفي سياق متصل قرر زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري عدم منح لاعبيه راحة سلبية حيث يستعد الفريق لمباراته الهامة أمام فريق الإسماعيلي المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب ستاد الاسماعيليه في التاسعة والنصف مساء ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 
وفي سياق متصل حصل عاكف قطة لاعب فريق المقاولون العرب علي كأس افضل لاعب في المباراة.  

 


وقائع المؤتمر الصحفي
حيث أكد  الصربى زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى أن فريقه أدى مباراة جيدة أمام المقاولون العرب فى غياب 9 لاعبين من التشكيل الأساسي بينهم حارس المرمى.

وأضاف المدير الفنى للاتحاد السكندري  خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة أن فريقه بدأ المباراة بشكل سيئ فى الربع ساعة الأولى ثم تم تغيير طريقة اللعب فتحسن الأداء تدريجيًا حتى دانت السيطرة للفريق الأخضر.

وأشار  زوران أن فريق المقاولون لاحت له فرص للتهديف فى بداية الشوط الثاني ثم سيطر الاتحاد السكندرى على مجريات الأمور ولاحت له عدة فرص ولو حالف اللاعبين التوفيق فى أحداها لحسم زعيم الثغر المباراة.

وأشاد أيضا   الصربى زوران مانولوفيتش
بأداء الرباعي صبحى سليمان الحارس الاحتياطي ومصطفى ابراهيم ومحمد فارس وأحمد بهاء فهد.

واختتم زوران تصريحاته قائلًا إنه لم يشتكى من كثرة الغيابات فى القوام الأساسى للفريق مظرأ لثقته فى أداء جميع اللاعبين.

ومن جانبه أكد  شوقى غريب المدير الفنى للمقاولون العرب أن فريقه أدى مباراة جيدة أمام الاتحاد السكندرى وكان الأفضل في معظم فتراتها ولاحت له عدة فرص لم تستغل.

وأضاف شوقى غريب خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة أن فريقه الشوط الثاني من المباراة كان فى اتجاه واحد لصالح المقاولون الذى أضاع عده فرص للتهديف وخشى بعدها أن يستقبل شباكه هدفًا.

ورفض شوقى غريب التعليق على أحداث المباراة التي شهدت إلغاء هدف وضربه جزاء المقاولون.
وأردف شوقى غريب أن تشكيل فريقه ضم عدد من اللاعبين الناشئين بينهم لاعب يبلغ من العمر 17 عامًا. 
وتعادل المقاولون العرب سلبيًا مع الاتحاد السكندرى فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم على ستاد الإسكندرية.