رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف خالية في شركات كبرى وبمرتبات مجزية.. اعرف طريقة التقديم

 وظائف شاغرة في شركات
وظائف شاغرة في شركات كبري وبمرتبات مجزية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، ممثلة في الإدارة المركزية لتمكين الشباب بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية من خلال مبادرة توظيف مصر، عن توافر مجموعة من الوظائف الشاغرة في عدة شركات والتي تتطلب مؤهلات وشروط للحصول على فرص العمل المتاحة.

يوم توظيفي مفتوح لشركة غذائية
وأوضحت وزارة الشباب والرياضة، أن الوظائف المطلوبة تتمثل في: 

 كول سنتر، ويشترط الحصول على مؤهل عالي.

عضو فريق، ويشترط الحصول على مؤهل متوسط - وتقبل الطلبة.

 شيف بيتزا، مساعد شيف بيتزا.

مميزات وظائف وزارة الشباب والرياضة

 كول سنتر براتب 3000 أساسي + 800 KPI + 500 بدل انتقال.

 راتب عضو الفريق من 3500 إلى 4000 صافى + الإضافي + الحافز الشهري.

 شيفات البيتزا ومساعد شيف بيتزا حسب الخبرة·

 تأمينات طبية واجتماعية.

 وفرص للترقي بعد 6 أشهر.

 وإجازات سنوية، وتدريب مدفوع الأجر.

شروط الوظائف

 ويشترط لوظيفة عضو الفريق (السن من 20 حتى 33 عاما)، الكول سنتر (السن من 22 حتى 35 عاما)، الشيفات (السن من 21 حتى 40 سنة)، موقف واضح من التجنيد.

موعد ومكان التنفيذ

للتقدم للوظيفة يرجى ملء الاستمارة والذهاب مباشرة على العنوان والميعاد: 60 ش عبد الله العربي الحي السابع مدينة نصر الدور الرابع، أعلى فوتبول كافيه، يوم الأحد 16 يونيو 2023 من الساعة 11 صباحا حتى 4 عصرا.

يوم توظيفي مفتوح لشركة أسواق العثيم
طلبت شركة أسواق العثيم مديرين فروع، مدير أغذية طازجة، مشرف أغذية جافة، مشرف كاشير كاشير، موظف FMC، محضر طلبات، منسق ممرات، بائع عطارة، بائع خضار وفاكهة، بائع لحوم (أفرنجي)، بائع بقالة، موظف أمن، موظف نظافة، سائق فسبا خاصة (يشترط امتلاكه فيسبا)، مشرف تبريد وتكييف، وفني تبريد وتكييف.

شروط  ومميزات وظائف شركة أسواق العثيم

وتقبل الوظائف جميع المؤهلات: عال - متوسط - دون مؤهل خبرة ودون، ويتحدد الراتب حسب كل وظيفة، ويوجد مزايا تتمثل في تأمين طبي عائلي، وعدد ساعات العمل 9 ساعات، وفرص ترقية للمتميزين ودورات تدريبية.

طريقة التقديم علي الوظائف

للتقديم يرجى ملئ الاستمارة التالية  من هنـا والحضور مباشرة يوم الثلاثاء الموافق 18 يوليو 2023 من الساعة 10 صباحا وحتى 3 عصرا بمركز شباب عين الصيرة.

اليوم التوظيفي المفتوح لشركة أسواق تجزئة

كما كشفت وزارة الشباب والرياضة،عن توافر وظائف شاغرة في شركة مكسب MaxAB وهي كالتالي: مسؤول تحضير Picker (إعداد وتحضير البضاعة بالمخازن) للعمل في مخازن (المرج - البراجيل - البساتين)، يشترط مؤهل عالي / أوفوق متوسط، يفضل خبرة في مجال المبيعات، الحد الأقصى للسن 35 عاما، وموقف واضح من الجيش، يتقاضى الموظفين راتبا يبدأ من 3500.

موعد ومكان التقديم علي الوظائف

 للتقدم للوظيفة يرجى ملء الاستمارة التالية من هنـــــــــــا والذهاب مباشرا على العنوان والميعاد والحضور على العنوان مخزن البساتين: طريق الأوتوستراد - بعد صقر قريش - أمام بنزينة توتال- المجز الآلي مدخل طريق الأوتوستراد يوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023 من الساعة 12 ظهرا إلى الساعة 4 عصرا.