رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تم بيعهما بطريقة تثير علامات الاستفهام ة

اتهامات فى الزمالك بعد اقتراب مصطفى فتحى وإمام عاشور من الأهلي

مصطفى فتحى
مصطفى فتحى

بات إنتقال ثنائي الزمالك السابق، مصطفى فتحى وإمام عاشور، إلى صفوف النادي الأهلي، مسألة وقت فى ظل تكاسل إدارة نادي الزمالك،عن إستعادة فتحي وعاشور، عقب بيعهما بطريقة تثير الكثير من علامات الاستفهام خاصة ان اللاعبين كانا من نجوم الفريق الأبيض واحد أسباب الحصول على بطولة الموسم الماضى    .

 

إتهامات فى الزمالك بعد إقتراب مصطفى فتحى وإمام عاشور من الأهلي 

 

ولكن تم بيع مصطفى فتحى، بمقابل ضئيل إلى نادي التعاون السعودي، فى فترة الإنتقالات الشتوية من الموسم الماضى، عن طريق ووكيله أحمد يحيي بدعوى إنه يرفض  تجديد عقده ويرغب فى تأمين مستقبله.

 

ولم تبذل إدارة نادي الزمالك، مجهود لإعادة فتحي، الذى عاد للعب في الدوري المصري بسبب إرتباطه بالتجنيد حيث إستعاره نادي بيراميدز  ،بنية الشراء  بعد دفع مليون دولار، ودخل الأهلي، فى طريق المفاوضات لخطف نجم الزمالك السابق، حيث حدد النادي السعودي مليون و400 للتخلي عن فتحي سيدفع منها 400 ألف دولار، إلى نادي الزمالك، المستحقات المتأخرة عليه فى الوقت الذى وقفت إدارة القلعة البيضاء فى موقف المتفرج ولم تحاول إستعادت نجمها السابقة فى صفقة لن تكلفها سوى مليون دولار.

وبنفس السيناريو تم بيع إمام عاشور، إلى نادي ميتلاند الدنماركي، بثلاثة مليون دولار، حصل منها حرس الحدود وغزل المحلة على  700  الف دولار

وذلك عن طريق وكيله أحمد يحيي، مع احقية الشركة الوسيطة في الحصول على نسبة عشرين فى المائة من إعادة البيع فى صفقة كان يعلم القاصى والداني إنه ا ترنزايت إلى الأهلي وهو ما ينتظر تنفيذه بعد لقاء القمة بين الزمالك والأهلي  .

إدارة نادي الزمالك، تركت عاشور، ينتقل إلى الأهلي، بغرابة شديدة، بدعوى أن الصفقة مكلفة رغم الحاجة للاعب فى حجم عاشور، ومن المؤكد ان  خزينة الزمالك، سوف تتكبد مبالغ باهظة لتعويض رحيل فتحي وعاشور  .

 

تقارير قطرية  تكشف شروط التعاون لبيع مصطفى فتحى إلى الأهلي

كشفت تقارير صحفية خارجية عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع مصطفى فتحي، لاعب التعاون السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في إطار خطة تدعيم صفوفه في الموسم المقبل.
وأوضحت قناة الكأس القطرية أن النادي الأهلي بدأ في مرحلة التفاوض مع إدارة نادي التعاون السعودي، وذلك بعد انتهاء فترة إعارة اللاعب إلى صفوف بيراميدز، والتي تألق خلالها مع الفريق في الموسم الجاري.
وذكرت شبكة الكأس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "إدارة الأهلي المصري تواصلت مع التعاون السعودي للظفر بخدمات الجناح الدولي مصطفى فتحي".
وأوضح التقرير أن إدارة نادي التعاون طلبت الحصول على مليون و400 ألف دولار للاستغناء عن مصطفى فتحي، بشكل نهائي، وذلك بعدما أمضى موسمًا كاملًا مُعارًا لصفوف بيراميدز.
وكان مصطفى فتحي، البالغ من العمر 29 عامًا قد انضم لصفوف الزمالك قبل 10 أعوام، قادمًا من نبروه، قبل أن ينتقل في الموسم الماضي إلى صفوف التعاون السعودي في صفقة بيع نهائي، وانضم بعدها لبيراميدز خلال الموسم الجاري، على سبيل الإعارة.
يُذكر أن مصطفى فتحي كان قد خاض 47 مباراة مع بيراميدز هذا الموسم في جميع المسابقات المختلفة، أحرز خلالهم 12 هدفًا وصنع 7 آخرين، فيما سبق له أن خاض 26 مباراة مع التعاون، أحرز فيهم 10 أهداف وصنع 7 آخرين.

تعليق مرتضى منصور على إنتقال إمام عاشور إلى الأهلي

 

 

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن توقيع إمام عاشور بشكل رسمي للنادي الأهلي.

وقال مرتضى منصور  في فيديو:"إمام عاشور وقع للأهلي في الساحل الشمالي منذ أيام بحضور حسام غالي وخالد مرتجي وأمير توفيق".

 

وتابع: "إذا كنت وقعت للأهلي فلماذا تتواصل معنا يا عاشور وتطلب معنا إنهاء الصفقة لضمك أنت تلعب على مشاعر الجماهير".وواصل:"إمام عاشور هديتي للأهلي والخطيب مثلما قولت من قبل عن كهربا".وأضاف:"الزمالك أكبر من إمام عاشور والفريق لن يتأثر برحيله".