رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليم القاهرة تنظم زيارة لـ متحف القوات الجوية (صور)

النبأ

نظمت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، برعاية أيمن موسى وكيل أول وزارة التربية والتعليم، ومدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وبالتعاون والتنسيق مع العميد شريف الشندى المستشار العسكري لمحافظة القاهرة، زيارة لطلبة إدارتى الشروق التعليمية البساتين التعليمية "إلى متحف القوات الجوية ".

وتأتي الزيارة فى إطار دعم "مدير المديرية " لفريق العباقرة بإدارة البساتين التعليمية والطلبة الأوائل بإدارة الشروق التعليمية والصفوة المتميزة من أبنائه الطلبة للمشاركة في  الزيارات والمناسبات التابعة للمديرية، وتعميق وغرس قيم الولاء والانتماء للوطن في نفوسهم من خلال معايشة حية على الواقع لإنجازات وتضحيات قواتنا المسلحة المصرية من أجل الوطن.

تم تنظيم الزيارة تحت إشراف منيرة أسامة، مدير عام الشئون التنفيذية، وهانم عبد السلام مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام.

 واستقبل وفد الزيارة، اللواء محمد حمودة نائب مدير المتحف، رافق الزيارة العقيد عماد الدين طه بمكتب المستشار العسكري.

 استمتع الطلاب بمشاهدة العرض الخارجي لأنواع الطائرات التي شاركت في الحروب المختلفة التي خاضتها القوات الجوية مصحوبا بشرح لنوع الطائرات وتاريخ الصنع والحروب التي شاركت فيها ثم انتقل الطلاب لقاعة الشهداء وشاهدوا صور الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن الوطن، ثم انتقلوا إلى القاعة الرئيسية لمشاهدة عرض فيديو عن مشاركات قواتنا الجوية في الحروب.

ورافق الطلاب فى الزيارة موجه مركزى التربية النفسية، مدير إدارة الخدمات التربوية بإدارة الشروق التعليمية مكتب الدعم الفنى، والعلاقات العامة.