رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نشر صورا فاضحة لصديقه.. تفاصيل اتهام شاب بالاعتداء على حرمة الحياة الخاصة بالمنوفية

شاب يهدد صديقه بصور
شاب يهدد صديقه بصور مخلة بالشرف

أقدم شاب مقيم بمحافظة المنوفية على تهديد صديقه، بإفشاء أمر من الأمور الخادشة للحياء، وهي عبارة عن صورة خاصة به مخلة بالشرف وذلك عبر الهاتف المحمول خاصته، والمتحصل عليها من خلال نقلها من هاتفه بغير رضائه.

وكشفت التحريات، أن هذه الصور تسئ لسمعته وتخدش شرفه، واستعمل إحدى تلك الصور الخاصة بالمجني عليه، بأن نشرها للكافة على موقع التواصل الاجتماعي واتساب ثم أذاع علانية صورًا خاصة.

متهم المنوفية

وأسندت النيابة العامة إلى متهم المنوفية تهمة الاعتداء على حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليه، والاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، بانتهاكه حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليه، بأن نشر باستخدام وسائل تقنية المعلومات صورة له مخلة بالشرف عبر شبكة الإنترنت، وتلك الصورة تسئ لسمعته وتخدش شرفه، إلى جانب تعمده مضايقة وإزعاج المجني عليه، بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات.


التشهير والإساءة

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن متهم المنوفية قام بمراسلة المجني عليه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وأرسل صورة مخلة خاصة به، مساومًا إياه بدفع مبلغ مالي نظير عدم نشر تلك الصور بين الاهالي، وكان قصد متهم المنوفية من ذلك التشهير والإساءة بالمجني عليه.