رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مبابي يفتح النار على باريس سان جيرمان باتهام خطير

مبابي والخليفي
مبابي والخليفي

 

فتح  كيليان مبابي لاعل باريس سان جيرمان الفرنسي النار على إدارة النادي ولاعبي الفريق واصفا النادي  بـ المنقسم، الذي لا يساعده كثيرا، وذلك في ظل التقارير التي ربطت انتقال اللاعب إلى ريال مدريد الإسباني.

وقال مبابي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: "أعتقد أن اللعب في باريس سان جيرمان لا يساعد كثيرا، لأنه فريق منقسم، ونادي منقسم، لا أعرف ما الذي يفتقر إليه باريس؟"

أضاف: "إنه ليس سؤالا كبيرا بالنسبة لي، عليك التحدث إلى الأشخاص الذين يشكلون الفريق والذين ينظمون القوى العاملة والذين يبنون هذا النادي"

وتابع: "لكن في النهاية انقسام باريس سان جيرمان لا يزعجني، لأنني أعرف ما أفعله وكيف أفعله"

وبتلك التصريحات، يشير مبابي إلى عدم قوة العلاقة بالوقت الحالي بينه وبين مسؤولي باريس سان جيرمان مما يعجل برحيله إلى ريال مدريد الإسباني الذي يرغب في ضم اللاعب بكل قوة.

وأشار: "إخفاق سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا؟ لا أعرف ما يتعين على النادي فعله للفوز، فهذا السؤال ليس لي، تحتاج للتحدث مع من يشكلون الفريق ويختارون التشكيل ويبنون هذا النادي، أنا فقط أقوم بوظيفتي بأفضل ما يكون"

واختتم: "أنا نفسي كنت أستخف بما يفعله ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وما فعله اللاعبين العظماء، نحن نعيش في مجتمع استهلاكي حيث ينصب التركيز على تلك الجملة: هذا جيد لكن افعله مرة أخرى.

مبابي