رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إصابة ربة منزل بعد تناولها مبيد حشري في قرية بسوهاج

تسمم ربة منزل بعد
تسمم ربة منزل بعد تناولها مبيد حشري في طما بسوهاج

أصيبت ربة منزل بالتسمم عقب تناولها «مبيد حشري» عن طريق الخطأ؛ حال تواجدهما بمنزل أهليتها بناحية قرية المدمر بدائرة مركز طما شمالي محافظة سوهاج، تم تحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

إصابة ربة منزل بالتسمم في طما بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد خالد الجندي، مأمور مركز شرطة طما، بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول المدعوة «نبيلة. م. هـ»، 52 سنة، ربة منزل - وتقيم بدائرة مركز صدفا محافظة أسيوط، مصابه بحالة إعياء (إدعاء تناول مادة سامة)، وتم تحويلها لمستشفي أسيوط الجامعي.

وأفاد زوجها المدعو «برهوم. ط. م»، 56 سنة، سائق - ويقيم بذات الناحية، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، قيام زوجته المذكورة بتناول «مبيد حشري»، عن طريق الخطأ أثناء تناولها عقار مرض نفسي خاص بها، ما أدي لإصابتها المنوه عنها، وذلك حال تواجدهما بمنزل أهليتها بناحية قرية المدمر بدائرة مركز طما.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.