رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كسر مفاجئ.. قطع المياه عن منطقتين في الإسماعيلية

كسر مفاجئ.. قطع المياه
كسر مفاجئ.. قطع المياه عن منطقتين في الإسماعيلية

أعلنت الشبكة الوطنية للطوارئ في الإسماعيلية ومنطقة القناة، اليوم الثلاثاء، قطع المياه عن  منطقتين داخل مدينتي الإسماعيلية والتل الكبير بسبب كسر مفاجئ بماسورة مياه رئيسية وإجراء عمليات الصيانة.

وقالت الشبكة الوطنية للطوارئ، إنه تم قطع المياه عن منطقة بر أيمن ترعة الإسماعيلية بالكامل بنطاق المدينة، نتيجة كسر ماسور مياه 10 بوصة يُجرى العمل على إصلاحها، ليتم توصيل المياه عقب الانتهاء من أعمال الصيانة.

انقطاع المياه بسبب كسر في ماسورة 

كما أعلنت شبكة الطوارئ انقطاع المياه عن منطقة السلام بالتل الكبير، اليوم الثلاثاء، بسبب كسر في ماسورة مياه رئيسية 12 بوصة، ودفعت الشركة القابضة لمياه الشرب بالفنيين لإصلاحها واستعادة ضخ المياه فور انتهاء أعمال الإصلاح.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في الإسماعيلية برقم الجلوس

ساعات قليلة وتعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية 2023 محافظة الإسماعيلية برقم الجلوس، عبر الموقع الرسمي للوزارة، حيث انتهت أعمال التصحيح في الكنترولات الرئيسية وتم تسليم النتائج بعد مراجعتها قبل أيام من عيد الأضحى.

في سياق منفصل، ساعات قليلية وستعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية 2023 محافظة الإسماعيلية برقم الجلوس عبر هذا الرابط من هنــــــــا فيما تعلن الوزارة عن أسماء العشرة الأوائل علي مستوي الجمهورية خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، إنه يتم الآن المراجعة النهائية لنتيجة الدبلومات الفنية 2023 في جمع المحافظات تمهيدًا لاعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي.

وبحسب البيانات الرسمية لوزارة التربية والتعليم فإنه سيتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 محافظة الإسماعيلية برقم الجلوس غدا الأربعاء فور اعلان أسماء الشهادة الإعدادية.

كيفية الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية 2023 محافظة الإسماعيلية برقم الجلوس
ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية 2023 محافظة الإسماعيلية برقم الجلوس بالخطوات التالية:

1- الدخول علي رابط بوابة التعليم الفني.

2- كتابة رقم جلوس الطالب.

3- تحديد النوعية (فندقي - زراعي - صناعي – تجاري).

4- الضغط على عرض النتيجة وستظهر خلال لحظات.