رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التفاصيل الكاملة بشأن انتحار فتاة شنقًا داخل منزلها بسوهاج

انتحار فتاة شنقا
انتحار فتاة شنقا في منزلها بسوهاج

انهت فتاة حياتها شنقًا باستخدام حبل يتدلي من عرق خشبي بسقف غرفة نومها بالمنزل بدائرة مركز سوهاج، لمعانتها من مرض عصبي ونفسي، تم نقل الجثة إلى مشرح المستشفى الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

انتحار فتاة شنقًا داخل منزلها في سوهاج 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مامور مركز شرطة سوهاج، بورود بلاغ من الأهالي، يفيد بانتحار فتاة بمنزلها بناحية نجع الشيخ حمد بدائرة المركز.

انتقل ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص وجود جثة المدعوة «أ. م. ع. م»، 15 سنة، طالبة، وتقيم بذات الناحية، مسجاه علي الأرض بصالة المنزل ترتدي كامل ملابسها وتلاحظ وجود حبل يتدلي من عرق خشبي بسقف غرفة بالطابق الأرضي بالمنزل.

كما تبين من خلال مناظرة رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، للجثة وجود "سحجه دائرية غير مكتملة حول الرقبة"، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي سوهاج الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال والدتها المدعوة «إيمان. ع. م. ع»، 35 سنة، ربة منزل – وتقيم بذات الناحية، قررت أمام ضباط غدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، وأضافت بأن المذكورة أقدمت علي الانتحار لمعاناتها من مرض عصبي ونفسي وتتابع علاجيًا لدي أحد الأطباء النفسيين، ولم تتهم أحدًا بالتسبب فـي ذلك.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.