رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 45 شخصا في حادث بشع بأسوان.. اعرف التفاصيل

حادث -أرشيفية
حادث -أرشيفية

شهد طريق «إدفو- مرسى علم» شمال محافظة أسوان، حادثا بشعا، اليوم الإثنين، بعد وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص مع أخرى نقل، مما أدى إلى مصرع وإصابة 45 شخصا، وجرى نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى إدفو لسرعة إنقاذهم.

بداية الواقعة


تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق «إدفو- مرسى علم» ووجود مصابين وحالة وفاة.

لأهمية البلاغ، تم نقل المعلومات إلى الدكتور محمد الدخيلي، مدير هيئة الإسعاف بأسوان، والذي دفع بأسطول من سيارات الإسعاف المجهزة برفقة رجال الأمن، إلى مكان الحادث المشار إليه سلفا وبالتحديد بالكيلو 67 بالقرب من المنطقة الجبلية المعروفة بالشيخة عطيفة، وبالفحص تبين أن الحادث وقع بين سيارة ميكروباص وأخرى سيارة نيسان نقل.

 كما تبين أن الميكروباص والنقل كانتا تضمان عائلة من أبناء قبيلة «العبابدة» في أثناء عودتهما من «فرح» في محافظة مجاورة لكن فرحتهما لم تكتمل.

وأسفر الحادث عن وفاة سيدة وإصابة 44 شخصا بينهم أطفال وجرى نقلهم إلى مستشفى إدفو لتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة ومن المتوقع حال وجود حالات خطرة وحرجة نقلها إلى المستشفى الجامعي في أسوان بناء على التشخيص الطبي، بينما الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة. 

حرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.