رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شريف حسين يزف بشرة خير. إنقاذ غريق حمام سباحة الزمالك

إنقاذ غريق حمام سباحة
إنقاذ غريق حمام سباحة الزمالك

شريف حسين  يؤكد سلامة الطفل عمر أحمد عبد العاطي غريق حمام سباحة الزمالك 

 

 

أكد شريف حسين المدير التنفيذي لنادي الزمالك على سلامة الطفل عمر أحمد عبد العاطي  ، غريق حمام سباحة الزمالك،  والبالغ من العمر 7 سنوات، بعد سقوطه في حمام سباحة الزمالك،  أمس الجمعة.
وأوضح المدير التنفيذي للقلعة البيضاء أن الطفل خرج من مستشفى أبوالريش اليوم بعد خضوعه للإسعافات الأولية والاطمئنان على سلامته.


وحرص مجلس إدارة  الزمالك،   برئاسة المستشار مرتضى منصور على الاطمئنان على سلامة الطفل عمر أحمد عبد العاطي، في إطار حرصه على سلامة جميع أعضاء نادي الزمالك

مرتضى منصور  يتحدث عن حسين لبيب وكهربا وعودة حامد وفتحي وعاشور

 

 

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه المحامي الخاص بالنادي أرسل شكوى جديدة  للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي لم يسدد الغرامة المالية المستحقة للزمالك في الموعد المحدد لها.
وأضاف مرتضى منصور أنه سيتم الحجز على مستحقات كهربا لدى الأهلي، وسيتم إخطار البنك المركزي بالحجز على أرصدة كهربا وأسرته، كما سيتم الحجز على ممتلكات اللاعب.
وتابع مرتضى منصور قائلا:"حسين لبيب عليه أن يسأل وزير الشباب والرياضة من اختاره للتواجد في اللجنة المعينة لإدارة النادي، أنا من اخترتك للتواجد في اللجنة".
وشدد مرتضى منصور على أن الزمالك تمسك باستمرار إمام عاشور في صفوفه ولكن اللاعب فضل الاحتراف بنادي ميتيلاند الدنماركي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بالرغم من أن الزمالك عرض عليه توقيع عقد جديد بمقابل مادي يناسبه.
وأضاف مرتضى منصور  أن مصطفى فتحي هو من تمسك بالرحيل عن الزمالك للاحتراف في الدوري السعودي من قبل، رغم أن الزمالك  عرض عليه توقيع عقد جديد.
وتابع قائلًا: "الباب مفتوح أمام كل من طارق حامد وإمام عاشور  ومصطفى فتحي للعودة إلى صفوف الزمالك، ولكن الزمالك لن يتحايل على أي لاعب للعودة إلى صفوفه مجددًا، ولن يرجع أي لاعب للفريق إلا إذا كانت هذه هي رغبة اللاعب في العودة".