رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحرك أمني عاجل لكشف لغز العثور على سيدة مذبوحة في منزلها بسوهاج

العثور على سيدة مذبوحة
العثور على سيدة مذبوحة في طهطا بسوهاج

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، على جثة سيدة مسنة مذبوحة داخل منزلها بناحية قرية نزلة القاضي التابعة لمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج فى ظروف غامضة، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على جثة سيدة مذبوحة داخل منزلها في قرية بسوهاج 

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج جهود البحث لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة السيدة المسنة، وظروفها والوقوف على أسبابها، والتوصل إلى مرتكبها.

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، بورود إشارة من مستشفى طهطا العام، تفيد بوصول سيدة مسنة «جثة هامدة» بها جرح ذبحي.

على الفور انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة طهطا بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة سيدة مسنة تدعى «م. خ»، 60 سنة، وتقيم بناحية قرية نزلة القاضي التابعة لمركز طهطا، مذبوحة داخل منزلها.

ونظرًا لما تمثله الجريمة من خطورة أمنية على الأمن العام بسوهاج، فقد أمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء محمد زين مدير مباحث الجنائية بالمديرية، لكشف ملابسات الواقعة وظروفها والوقوف على أسبابها، والتوصل لمرتكبها، وضبطه.

وانتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة، لمعاينتها وأمرت بإداع الجثة بمشرحة مستشفى طهطا العام تحت تصرفها، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، وانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة لمباشرة التحقيقات.