رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إسعاد يونس تكشف أهداف برنامجها الشهير «صاحبة السعادة»

إسعاد يونس - أرشيفية
إسعاد يونس - أرشيفية


قالت الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، إن فكرة برنامجها الشهير «صاحبة السعادة» منذ مولده، كانت قائمة على البحث فى إنجازات الماضى، وإعادة إحيائها، بعدما عاصرته البلدان العربية فى ظل ويلات الربيع العربى.

وأضافت الفنانة اسعاد يونس – فى جلسة (الفن والإعلام) خلال ملتقى الإعلام العربى بالكويت، والذى تم تدشين فعالياته صباح اليوم الأحد – أنها تحرص فى برنامجها على مخاطبة جميع الأعمار السنية المختلفة، ابتداء من الأطفال، مرورا بالشباب، التى توليهم عناية واهتماما كبيرا، وحتى كبار السن، مؤكدة ضرورة دعم الإعلام للشباب.

وأشارت الى أن طاقم «صاحبة السعادة» يتكون من 150 فردا، من مختلفى الأعمار؛ وتحرص دائما على الاستماع إلى الجميع خاصة الشباب، الذين دائما ما يكون لديهم العديد من الأفكار الابداعية والمبتكرة، مشددة فى الوقت نفسه على أهمية تعزيز دور القوة الناعمة في تنمية المجتمع وتطويره، باعتبار أن مصر صاحبة الريادة فى مجال القوة الناعمة من خلال الاف الأعمال الفنية والسينمائية التى تجوب ليس العالم العربى فقط، بل جميع دول العالم حاليا.

وتابعت أن البرنامج يحتاج إلى مجهود كبير فى إعداده؛ حيث أن بعض الحلقات مثل سلسلة حلقات (عالم عيال) امتد تصويرها قرابة العامين، نظرا لأن الفكرة كانت فى استضافة الفنانين الذين كانوا يقومون بأعمال الدبلجة فى أفلام الكارتون القديمة، مثل "كابتن ماجد"، و"ماوكلى"، وهو ما اضطر فريق البرنامج الى التنسيق معهم فى دولهم، فأحدهم كان فى جنيف، والآخر فى دبى، فضلا عن الآخرين.

وعن أفضل الحلقات التى تعتز بها، قالت إن من أفضل الحلقات التى أعدتها، حلقة عمال النظافة، لأنها أظهرت دورهم الكبير والخفى فى نفس الوقت فى خدمة المجتمع، وكذلك سلسلة حلقات (صنع فى مصر)، والتى جذبت مرة أخرى اهتمام المستهلك والمواطن المصرى الى المنتج الوطنى.

وأعلنت الفنانة إسعاد يونس، اعتزامها إعداد حلقات خارجية من برنامج (صاحبة السعادة) فى عدد من الدول العربية فى المستقبل القريب، لافتة إلى وجود مفاجأة لأهالى الكويت من البرنامج فى فبراير القادم.