رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس مركز مغاغة يتفقد عددًا من الخدمات العامة المقدمة للمواطنين

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد مجدي نصر، رئيس مركز مغاغة بالمنيا، يرافقه أحمد راشد نائب رئيس المركز ومسئولي التفتيش الإدارى والإزالات بالمجلس، اليوم، عددا من القرى على مستوى المركز؛ للوقوف على الخدمات العامة المقدمة للمواطنين.


بدأ رئيس المركز جولته بقرية دهروط ونزلة دهروط، حيث أشرف على عملية إصلاح عطل بماسورة مياه بنزلة دهروط والتى انفجرت وتسببت فى انقطاع المياه عن منازل القرية.


وأكد رئيس المركز لأهالى القرية أن خط المياه بالكامل سيتم تغييره بمواسير 6 بوصات و4 بوصات؛ للقضاء تماما على مشكلة الانفجار داخل دهروط ونزلة دهروط، وذلك باعتماد قدره مليون جنيه من الخطة.


كما تفقد رئيس المركز الوحدة الصحية بقرية بلهاس، حيث تم تغييب الطبيبان المسئولان عن الوحدة الصحية لعدم تواجدهما ومخاطبة وكيل وزارة الصحة لاتخاذ اللازم حيال الطبيبان لإهمالهما وتقصيرهما فى العمل علاوة على أوجه القصور التى تم رصدها خلال الزيارة.


وعلى هامش الجولة، تفقد رئيس المركز مستشفى مغاغة العام؛ للوقوف على الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين ومدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والتزام الطاقم الطبى وطاقم التمريض بالعمل والتواجد أثناء النوبتجيات.


من ناحية أخرى، تم افتتاح شارع الجمهورية أمام المارة من المواطنين والسيارات بعد الانتهاء من العمل بكوبرى الجمهورية على ترعة السلام، حيث يعد شارع الجمهورية أحد الشوارع الحيوية على مستوى المركز ويربط بين العديد من المناطق.