رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«النبأ» تكشف تفاصيل التجهيزات النهائية لعودة بث «الفراعين».. وهذه خريطة البرامج الجديدة

توفيق عكاشة - أرشيفية
توفيق عكاشة - أرشيفية


كشف مصدر بفضائية «الفراعين» التي يملكها الإعلامي الشهير توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب السابق، تفاصيل التجهيزات النهائية لعودة بث القناة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


وقال المصدر لـ«النبأ»، إن القناة ستعود للبث خلال شهر ونصف الشهر من الآن، مضيفًا أن المسئولين عن القناة تلقوا آلاف المكالمات من المواطنين بعد بث حلقات برنامج «كلام جديد» على قناة «الفراعين» بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».


وكشف المصدر تفاصيل الخريطة البرامجية لـ«الفراعين»، مشيرًا إلى أن القناة ستعتمد بعد عودة بثها على غالبية «الطاقم» القديم للقناة من المذيعين والمذيعات والبرامج التي كانوا يقدمونها.


وأضاف أن من أهم البرامج التي ستذاع على شاشة القناة: «مصر اليوم»، وهو البرنامج الرئيسي، ثم برنامج «بالعبري الصريح» الذي تقدمه الإعلامية مريم إدريس، و«عايز حقي» للإعلامي أحمد عبدون، وهو برنامج «خدمي اجتماعي».


وعن البرامج الجديدة التي ستذاع على القناة، كشف المصدر أن هناك 3 برامج جديدة وهي، برنامج رياضي، يقدمه أحد الوجوه الرياضية المعروفة في مصر، وآخر فني، سيقدمه فنان شهير أيضًا.


وأضاف أن القناة ستخصص برنامجًا جديدًا يهتم بقضايا وشئون الوطن العربي، وأهمية التحالفات بين دول المنطقة خاصة مصر والسعودية والإمارات والبحرين والكويت، لافتًا إلى أن هذا البرنامج ستقدمه الإعلامية العراقية راندا سمير، التي كانت تقدم سابقًا برنامج «حرب النجوم».


وقال المصدر، إنه متفائل بعودة بث قناة «الفراعين» خلال الفترة المقبلة، خاصة مع الخريطة البرامجية الجديدة التي ستقدم للمشاهدين.


وتحدث الإعلامي توفيق عكاشة في أول حلقة من برنامجه «كلام جديد» عن العملية الشاملة سيناء 2018، والقرارات الاقتصادية للرئيس عبد الفتاح السيسي، وعن الانتخابات الرئاسية.