رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيمون لـ "النبأ": كواليس مسلسل صيد العقارب كانت ممتعة وأنا مغنية بتمثل وليس العكس

سيمون
سيمون

- غادة عبد الرازق نجمة جميلة تهتم بكل تفاصيل أعمالها.. وسعدت بالتعاون معها

- قتل أحمد جمال سعيد من أصعب مشاهدي فى «صيد العقارب»

- اتبسطت جدا بردود الأفعال بعد تاني حلقة.. و«هاشتاج سماسم أبهرني»

فنانة ذات طابع خاص، نجمة في الغناء والتمثيل، وهي الفنانة الكبيرة سيمون، التي ينتظر الجمهور أي عمل جديد تقدمه؛ لأنهم يعرفون أنها لم تقدم أي أعمال، فإذا أطلت عليهم بعمل سوف تبدع فيه، نجمة تحترم فنها وجمهورها الذي يشاهدها أو يستمع إلى صوتها العذب.

سيمون في مسلسل صيد العقارب

وفي شهر رمضان الماضي طلت النجمة سيمون على جمهورها بشكل مختلف في دور «سميحة» الشهيرة بـ«سماسم» الشخصية  التي قدمتها في مسلسل صيد العقارب، مع النجمة غادة عبد الرازق، والتي حققت من خلاله نجاحا كبيرا ونالت الشخصية التي تقدمها سيمون إعجاب الكثير من الجمهور والنقاد.

وكشفت سيمون، في تصريحات خاصة لـ«النبأ»، عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل صيد العقارب، قائلة: «أنا أفكر كثيرا في الأدوار التي سوف أقدمها وأظهر بها للجمهور، لأنني مغنية تمثل فيجب أن أقدم أدوارا تناسبني، وليس مجرد تواجد، خصوصا أنني شاركت في السينما مع الأستاذة فاتن حمامة، و"الهجامة" و"آيس كريم في جليم"، وفي التليفزيون تعاونت مع الأستاذ محمود مرسي وقامات كثيرة، بالإضافة إلى المسرح وأعمال متنوعة كثيرة، وعندما عرض عليا مسلسل صيد العقارب أعجبني كثيرا لذلك وافقت على هذا الدور».

سيمون

وعن الذي جذبها للمشاركة في المسلسل، قالت: «جذبني اختلاف الدور عما قدمته قبل سابق، بالإضافة إلى وجود غادة عبد الرازق وفريق العمل».

وأضافت: «أصعب المشاهد الدرامية بالنسبالي، كانت مع أحمد ماجد “سامح”، وكذلك مقتل أحمد جمال سعيد “معتز”، أما عن الكواليس فكانت ممتعة مثل أغلب كواليس الأعمال التي أشارك فيها».

وعن تعاونها الأول مع غادة عبد الرازق، قالت سيمون: «كان تعاونا جميلا ومتوقعا من نجمة كبيرة مثل غادة عبد الرازق التي تهتم كثيرا بشغلها وتقدم أعمالا كبيرة».

وأعربت عن سعادتها البالغة بردود الأفعال التي جاءت لها: «اتبسطت جدا بردود الأفعال خاصة من بعد تاني حلقة وهاشتاج سماسم أبهرني».

وأخيرا، كشفت «سيمون» عن أعمالها المقبلة قائلة: «هناك بعض الأغاني والحفلات داخل مصر وخارجها سوف أحضر لها وسأقدمها قريبا، لأن أنا مغنية تمثل».

يذكر أنه شارك في مسلسل صيد العقارب، كلا من النجوم، غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، وهذا العمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا.