ads

بالصور.. رسالة «شديدة اللهجة» من جمهور «أبو العروسة» لصناع المسلسل

مسلسل أبو العروسة
مسلسل "أبو العروسة"
ترنيم محمد


حظي مسلسل "أبو العروسة"، والذي يُعرض على شاشة "DMC"، خلال الفترة الحالية، بقطاع عريض من الجمهور، كما حقق نسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن هناك بعض الملاحظات والسقطات التي أخذها المشاهدين على المسلسل، خاصة في الحلقات الأخيرة، بعدما وجدوا أنها أخلت بالبناء الدرامي للعمل -على حد قولهم-.

ووجه أحد متابعي "أبو العروسة"، رسالة، للمخرج كمال منصور، عبر إحدى "الجروبات" الخاصة بالمسلسل، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كتب فيها: "البوست ده لمخرج المسلسل أتمنى يشوفه..إحنا كلنا من بداية المسلسل بنحييك وبنشكرك ع الإخراج الهايل والمشاهد الجميلة.. بس ف الحلقات الأخيرة دي ظهر سقطات كتير وغلطات مينفعش تعدي كدة".

وتابع: "قتل إيهاب الموضوع مش واخد حقه في المشاهد ومتكروت.. مشهد البلطجية اللي ضربوا شريف مشهد صغير وإصابة عبد الحميد من غير ماحد يلمسه أصلًا".

وأضاف: "دخولهم المستشفى وخروجهم منها وكل ده في نفس الحلقة.. لا ونكتشف كمان إن عبد الحميد عمل عمليتين في القلب وكل ده في نفس الحلق.. ظهور مهند المفاجىء في العربية مع أكرم.. ومفترض إن حالته كانت سيئة مينفعش يفوق على العربية فجأة كدة".
بالصور.. رسالة «شديدة

واتفق عدد كبير من جمهور المسلسل مع الرسالة السابقة؛ وجاءت تعليقاتهم كالآتي: "صح كدة"، و"فعلًا تمام النقد دة"، و"أنا معاك فعلًا المسلسل جه في الآخر وبقا غريب".
بالصور.. رسالة «شديدة
بالصور.. رسالة «شديدة
بالصور.. رسالة «شديدة
بالصور.. رسالة «شديدة

مسلسل "أبو العروسة" بطولة: سوسن بدر، وسيد رجب، وكارولين عزمي، وولاء الشريف، ومحمد عادل، وصفاء الطوخي، وأحمد صيام، ومحمود حجازي، وأماني كمال، ورانيا فريد شوقي، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، ومنى جلال، وديانا هشام، وتأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل 7 مفاجآت في الحلقات الأخيرة من «أبو العروسة»

ولاء الشريف لـ«النبأ»: توقعت نجاح «أبو العروسة».. وهذا ما سيحدث في الحلقات المُقبلة