رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل 7 مفاجآت في الحلقات الأخيرة من «أبو العروسة»

مسلسل أبو العروسة
مسلسل "أبو العروسة"


استحوذ مسلسل "أبو العروسة"، والذي يعرض على شاشة قناة "DMC"، خلال الفترة الحالية، على قطاع عريض من الجمهور، كما حقق نسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وينتظر مشاهدي المسلسل، بكل شغف، الحلقات المتبقية منه؛ بعد انتهاء عرض 52 حلقة حتى الآن؛ لتكتمل قصة كل شخص ضمن الأحداث، بعد أن تفاعل معهم الجمهور وارتبطوا بهم بشكل كبير، طول الحلقات الماضية.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقات الأخيرة من المسلسل مفاجآت عديدة؛ أبرزها: احتفال "زينة" وهي الفنانة ولاء الشريف و"طارق" وهو الفنان محمود حجازي، بزفافهما.



كما يرتبط "أكرم" وهو الفنان محمد عادل بـ"مريم" وهي الفنانة ديانا هشام، بعد أن يُقنعها بالبقاء في مصر والتراجع عن قرار السفر.

أما "عبير" وهي نرمين الفقي و"جابر" وهو مدحت صالح، فـ تنجح محاولات ابنتهما "مريم" في الصلح بينهما وعودتهما لبعضهما، ويفرحان معًا بزواجها.

وتنشأ قصة حب جديدة بين "هاجر" وهي كارولين عزمي والشاب السوري "مازن" وهو نديم هشام، بعد أن يصبح أقرب للعائلة، إذ يحدث بينهما إعجابًا متبادلًا تنسى "هاجر" به ألم فراق ابن عمتها "خالد"، الذي استشهد في إحدى العمليات الإرهابية في سيناء.

فيما يحتفل "شريف" وهو محمد حاتم و"شيري" وهي أماني كمال، بحفل زفافهما، ويسافران إلى إحدى الدول الأوربية، بعد حضورهما فرح "زينة وطارق"، ليبعدا تمامًا عن طليق "شيري"، الذي يطاردها ويهددها بالانتقام منها.

وبعد معرفة "أيمن" وهو الفنان تامر فرج، بخيانة زوجته "نيرة" وهي الفنانة رانيا فريد شوقي له، إلا أنه سيسامحها، وينسى ما حدث، مثلما فعلت هي معه، وتجاوزت كل نزواته وخيانته لها.

من جانبه، يبذل "ملاك" وهو الفنان خالد كمال، كل ما في وسعه، حتى تعود "فيفيان" وهي الفنانة رشا أمين، إليه، وتترك خطيبها، ويعودان لبعضهما من جديد.

مسلسل "أبو العروسة" بطولة: سوسن بدر، وسيد رجب، وولاء الشريف، وكارولين عزمي، وميدو عادل، وأحمد صيام، وصفاء الطوخي، وديانا هشام، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، ورانيا فريد شوقي، ومحمود حجازي، وأحمد عبدالله محمود، وأماني كمال، وتأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. هجوم «عنيف» على مسلسل «أبو العروسة».. اعرف السبب!

ولاء الشريف لـ«النبأ»: توقعت نجاح «أبو العروسة».. وهذا ما سيحدث في الحلقات المُقبلة