رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ولاء الشريف لـ«النبأ»: توقعت نجاح «أبو العروسة».. وهذا ما سيحدث في الحلقات المُقبلة

ولاء الشريف
ولاء الشريف


استطاعت الفنانة ولاء الشريف، أن تحقق نجاحًا واسعًا على الساحة الفنية، من خلال مشاركتها في مسلسل "أبو العروسة"، والذي يُعرض، خلال الفترة الحالية، على شاشة "DMC"، إذ تُقدم دور "زينة" ابنة الفنانة سوسن بدر والفنان سيد رجب.

وقالت "ولاء" لـ"النبأ" إنها توقعت نجاح المسلسل بشكل كبير، لأنه عمل "اجتماعي" مختلف، مشيرة إلى أن الجمهور يفتقد هذا النوع من الدراما، بعدما أصبحت أغلب المسلسلات، خلال الآونة الأخيرة، تميل إلى العنف والأكشن والإثارة.

وتابعت أن المنتج إبراهيم حمودة هو الذي رشحها لبطولة المسلسل، موضحة أنه قال لها إنها كانت بين العديد من الفنانات المرشحات للدور؛ لكنها أخبرها أنه رأى فيها "العروسة" التي يبحث عنها.

وأشارت "ولاء" إلى أن "حمودة" كشف لها عن إعجابه الشديد بها في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مشاركتها في مسلسل "كفر دلهاب"؛ والذي قدمت فيه دور "العفريتة ريحانة".

وكشفت "الشريف" لـ"النبأ" أنها مستمرة في تصوير "أبو العروسة" حتى يوم 12 مارس الجاري، مؤكدة أن الأحداث المُقبلة ستشهد تطورات كبرى ومفاجآت غير متوقعة، قائلة: "الحلقات الجاية هتخلي الناس على أعصابها".

وعن الأقاويل المترددة حول اقتباس مسلسل "أبو العروسة" من فيلم "أم العروسة"؛ نفت "ولاء" كل ذلك، موضحة أن الجمهور ربط بين العملين بسبب تشابه الأحداث و"الحدوتة" بشكل عام ليس أكثر.

كما لفتت إلى أن كواليس تصوير المسلسل كانت رائعة للغاية، مشيرة إلى أنها كانت مليئة بالود والحب والاحترام مثلما يرى الجمهور على الشاشة تمامًا.

وأضافت أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير المشاهد الخاصة بها في مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"؛ لافتة إلى أنها تظهر في جزء "أنا الخائن"، من خلال دور "زهرة" وهي الحبيبة السابقة لـ"رؤوف" وهو الفنان أحمد فهمي، إذ يلتقيان بعد فراق، ويستعيدان ذكريات قصة حبهما، ويدخلان في قصة حب جديدة، لكنهما يتعرضان لظروف صعبة ضمن الأحداث.

مسلسل "أبو العرروسة" بطولة: سوسن بدر، وسيد رجب، وولاء الشريف، وكارولين عزمي، وصفاء الطوخي، ومحمود حجازي، ومحمد عادل، وأحمد صيام، ومدحت صالح، ونرمين الفقي، ورانيا فريد شوقي، وأحمد عبدالله محمود، وأماني كمال، وتأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.








اقرأ أيضًا: