رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تأهيل الونش فى قطر

عشرة إصابات تضرب الفريق الأبيض بعد لقاء غزل المحلة

الزمالك
الزمالك

 

واصلت الإصابات ضرب صفوف الزمالك، بقوة  خلال الآونة الأخيرة،  حيث أصبحت قائمة المصابين تضم عددًا كبيرًا من لاعبي الزمالك، يعد لقاء غزل المحلة  ،  حيث وصل عدد المصابين في مستشفى الزمالك، إلى الرقم عشرة  

ويبدأ الزمالك منافسات البطولة العربية بعد نهاية بطولة الدوري المصري يوم 25 يوليو المقبل، حيث يواجه الاتحاد المنستيري التونسي يوم 28 يوليو، ثم يواجه الشباب السعودي يوم 31 من الشهر ذاته، وأخيرًا مواجهة يوم 3 أغسطس أمام النصر السعودي.

 عشرة مصابين بعد لقاء غزل المحلة 

وتضم قائمة المصابين في مستشفى  الزمالك،  عشرة  مصابين دفعة واحدة، محمود عماد "دونجا" ومصطفى شلبي وعمرو السيسي، ومحمد عبدالشافي، ومحمود حمدي "الونش"، وعبدالله جمعة، ومحمد عواد، وناصر منسي، ومحمود شبانة وسامسون إكينولا.

1عبد الشافي

 

يعاني محمد عبدالشافي من إصابة في الركبة أبعدته عن المشاركة مع الزمالك في التدريبات والمباريات منذ فترة طويلة، وهو ما يهدد استمراره في الملاعب عقب نهاية الموسم الجاري حيث اتخذ قراره بالإعتزال وفق ما كشف عنه عبد الواحد السيد مدير الكرة بفريق الزمالك.

 

2 الونش

تعرض محمود حمدي "الونش" لإصابة عبارة عن قطع في الرباط الصليبي للركبة، خضع على أثرها لعملية جراحية في ألمانيا، وسيتوجه اللاعب إلى قطر بعد إجازة عيد الأضحى لمواصلة برنامج تأهيله على أن يعود إلى الملاعب في غضون 3 أشهر من الآن.

 

3 جمعة 
يغيب عبد الله جمعة عن الزمالك، بسبب معاناته من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها خلال التدريبات الأيام الماضية  .

ولم يشارك جمعة، مع الزمالك معظم فترات الموسم بسبب تكرار الإصابات العضلية حيث بات الإتجاه داخل القلعة البيضاء للإستغناء عنه خاصة بعد تصعيد حاتم سكر ومحي جمعة.

 

4 محمد عواد 
 

دخل محمد عواد مرحلة تأهيل بعد تعرضه لإصابة بمزق في السمانة وشارك في جزء من التدريبات ضمن البرنامج الموضوع له للمشاركة تدريجيًا.


وتم توجيه الاتهام بإدعاء الإصابة للهروب من الجلوس على دكة البدلاء في ظل مشاركة محمد صبحي بشكل أساسي، وهو ما نفاه عبد الواحد السيد مدير الكرة بفريق الزمالك، الذي أكد ان عواد يعاني من الإصابة وتم الإتفاق معه ان يجتهد في التدريب حتى يعود إلى التشكيل الأساسي مشيرا إلى إنه لا توجد نية لبيعه.

5 محمود شبانة 
يعاني محمود شبانة، من شد فى العضلة الضامة نتيجة المجهود الزائد الذي بذله في الفترة الأخيرة حتى يجد له مكان بالفريق وذلك بعد إصابته في لقاء الداخلية، حيث بات مهدد بالرحيل عن القلعة البيضاء بعد ان كانت المفاضلة بينه وبين مصطفى الزناري، والتي أصبحت في مصلحة الاخير.

6 ناصر منسي 
يجري حاليا تجهيز ناصر منسي، الذي استبعد من قائمة الزمالك قبل لقاء غزل المحلة، للإصابة بكدمة فى وجه القدم نتيجة الإلتحام فى التدريب، وهو ما اجبر المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على الاستعانة بالثنائى الصاعد على ياسر ومحمد صلاح زكي.

7 سامسون إكينولا


واصل البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تنفيذ البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق،  
وقام سامسون أكينيولا بأداء بعض التدريبات التأهيلية بالركض حول الملعب لعدة دقائق بجانب أمور تأهيلية أخرى موضوعه له بالتنسيق بين الجهازين الفني والطبي تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.
ويعاني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق من إجهاد عضلي تسبب في غيابه عن الفريق في الفترة الأخيرة.


وشهدت مباراة الزمالك وغزل المحلة أمس، تعرض 3 لاعبين من الزمالك لإصابات مختلفة أمام غزل المحلة ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري المصري، وهم نبيل عماد "دونجا" وعمرو السيسي ومصطفى شلبي.
وقال محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي: "إصابة عمرو السيسي عبارة عن شد في العضلة الخلفية، بينما يعاني نبيل عماد من تقل في العضلة الخلفية، وتعرض مصطفى شلبي لإصابة بكدمة في وجه القدم".

 

 

 

الزمالك يستقر على تأهيل الونش فى قطر بعد العيد

 

استقر مسؤولو نادي الزمالك على سفر محمود حمدي "الونش" إلى قطر عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، للخضوع للتأهيل بإحدى المراكز العلاجية المتخصصة عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في وقت سابق.
وأكد عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أن الونش سيسافر عقب إنتهاء عيد الأضحى المبارك،  لبدء برنامجه التأهيلي، مشددا على أن الزمالك،  ينهي كافة الإجراءات الخاصة بسفر المدافع الدولي لخوض مرحلة التأهيل.
يذكر أن الزمالك قرر في وقت سابق عودة محمود علاء لتدعيم خط دفاع الزمالك في الموسم المقبل.
ويضم الزمالك حاليًا في خط دفاعه كل من الونش ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد ومصطفى الزناري ومحمود شبانة.