رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في أول أيام العيد.. كواليس تعرض شاب للغرق في نهر النيل بقنا

انتشال جثة شاب غرق
انتشال جثة شاب غرق في نهر النيل بقنا

لقي شاب مصرعه غرقًا في مياه نهر النيل بمنطقة المفارق ناحية قرية هو التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة وجرى نقلها إلى المستشفى العام ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

غرق شاب في نهر النيل

في البداية تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، يفيد غرق شاب في نهر النيل بمنطقة المفارق بقرية هو في بدائرة مركز شرطة نجع حمادي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إلى المكان، وتم الإستعانة بقوات الإنقاذ النهري التابع للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن قنا، وتبيّن من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، غرق أحمد عبدالرحيم، 19 عامًا، في نهر النيل بمنطقة المفارق بقرية هو في مركز نجع حمادي.

وبتمشيط المكان تمكن رجال الإنقاذ النهري من العثور على جثة الشاب وجرى انتشالها من المياه ونقلها إلى المستشفى العام ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق،وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بإجراء التحريات حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.

حبس المتهم بسرقة سيارة ديوان عام محافظة قنا

يذكر أن النيابة العامة بقنا، قررت حبس المتهم بسرقة سيارة تابعة لديوان عام محافظة قنا 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من المقدم محمد بهاء، مأمور قسم شرطة قنا، يفيد بورود بلاغ بسرقة سيارة 2 كبينة تحمل رقم 8275 تابعة للديوان العام لمحافظة قنا.

على الفور وجه اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، برئاسة المقدم محمد فراج، مفتش مباحث، والرائد محمد جمال عبدالقادر، معاون أول مباحث القسم، بإشراف اللواء على العاصى، مدير المباحث الجنائية.

وتم العثور على السيارة المسروقة بمنطقة السيد عبدالرحيم القناوي، وتبيّن أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو «محمد.ص»، مسجل خطر، يقيم بمدينة قنا، حيث قام بسرقة السيارة لبيعها خردة، فتمت إعادة السيارة والتحفظ على المتهم.

حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.