رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استجابة "للنبأ": رئيس جهاز 6أكتوبر يشن حملة ضد المتسولين والباعة الجائلين بأول أيام عيد الأضحي

حملة ضد الباعة الجائلين
حملة ضد الباعة الجائلين والمتسولين بمدينة 6 أكتوبر

"رئيس جهاز مدينة 6أكتوبر": شن حملة لرفع إشغالات الباعة الجائلين.. وتكثيف أعمال النظافة في أول أيام العيد

قال المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة 6أكتوبر، إن إدارتي التنمية والأحياء بالتعاون مع إدارتي الأمن والنظافة، قامت صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك بشن حملة لرفع إشغالات الباعة الجائلين بمختلف المحاور والميادين الرئيسية وإزالة شوادر الأضاحي المقامة داخل نطاق الكتلة السكنية.

أضاف "النجار"، أسفرت الحملة عن رفع إشغالات بالقطاع الشمالي وإزالة الشوادر المخالفة بالطرق الرئيسية في شارع جمال عبدالناصر والمحور المركزي والحي السابع أمام نادي 6أكتوبر الرياضي.

أشار رئيس جهاز مدينة 6أكتوبر، إلى أن إدارة النظافة تواصل تكثيف أعمال النظافة بكافة الطرق الرئيسية والفرعية والميادين العامة والأحياء السكنية بالمدينة في أول أيام عيد الأضحى المبارك ورفع المخلفات بالشوارع والمتنزهات والحدائق خلال عطلة العيد؛ للحفاظ على المظهر الجمالي لشوارع المدينة وإضفاء المزيد من الراحة للسكان خلال احتفالهم بالعيد.

أكد "النجار" أن جهاز مدينة 6أكتوبر لايألوا جهدا في محاربة المخالفين، حيث يعمل على قدم وساق طوال أيام الإجازات على مدار 24 ساعة؛ لإحكام السيطرة لمنع أي محاولة لتغيير النشاط أو الخروج عن القانون، مطالبا سكان المدينة بالالتزام بالقانون لعدم تعريض أنفسهم للمساءلة القانونية، وسيتم التصدي بكل حسم وقوة لأي محاولة للخروج عن القانون ولن يكون هناك تهاونا مع المخالفين.

يشار إلى أن الحملة تمت تحت إشراف محمد عبدالعزيز نائب رئيس جهاز مدينة 6أكتوبر، ماهر سعد القائم بأعمال معاون رئيس الجهاز، إسلام عادل رئيس لجنة الإزالات والمشرف العام على رئاسة الأحياء، عمر عبدالسلام المشرف العام إدارة النظافة والتجميل ورجال أمن الجهاز والأحياء.

جاءت هذه الحملة بعد فيديو بث مباشر "للنبأ" عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك" لكشف مظاهر إنتشار الباعة الجائلين والمتسولين بطريق عبد الناصر، ويعتبر من أهم الطرق بالمدينة. 

وتم نشر البث المباشر على صفحة النبأ بالفيس بوك تحت عنوان "تحول طريق جمال عبد الناصر بمدينة 6 أكتوبر لطريق المتسولين في ظل غياب رقابة جهاز المدينة".