رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حصاد حوادث الطرق بمحافظات بنى سويف والمنيا والوادى الجديد

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات بنى سويف والمنيا والوادى الجديد حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

بنى سويف

فى هذا الإطار لقى سائق مصرعه وأصيبت سيدة إثر تصادم سيارة نقل مع أخرى ربع نقل بالطريق الصحراوى الشرقى قبلى نفق سنور بنحو 4 كم بنطاق محافظة بني سويف، وتم نقل الجثة والمصابة إلى المستشفى، حيث تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بنى سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وأخرى نقل بالطريق الصحراوي الشرقي قبلي نفق سنور في اتجاه محافظة المنيا، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة سيدة.

ونقلت سيارة الإسعاف التابعة لمرفق بنى سويف سيدة تدعى نجية على ربيع، 40 عامًا، تقيم بمحافظة أسيوط، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفي بني سويف التخصصى، فيما نقلت سيارة إسعاف أخرى جثة عبد الفتاح فتحى أحمد، 50 عامًا، سائق، يقيم بمحافظة أسيوط، إلى ثلاجة الموتى بمستشفى بنى سويف التخصصى تحت تصرف جهات التحقيق.

المنيا

وفى المنيا أصيب سبعة أشخاص من أسرة واحدة، فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الشرقى الجديد جنوب بوابة الرسوم بمركز المنيا، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة  المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ملاكي، بالطريق الصحراوى الشرقى جنوب بوابة الرسوم بمركز المنيا، بسبب السرعة الزائدة.

وأسفر الحادث عن إصابة الأشخاص السبعة من أسرة واحدة وهم نادية احمد عبد الغفار29 سنة، وبشرى محمود أمير 8 سنوات، وشقيقه عمرو 6 سنوات، ومحمود أمير محمد62 سنة، وأبنائه جنا 3 سنوات، وعلياء 18 سنة، وشيماء 23 سنة، مقيمون جميعا دار السلام، بالقاهرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفي المنيا العام، والتحفظ على المركبة تحت تصرف النيابة العامة.

الوادى الجديد

وفى الوادى الجديد لقى أربع أشخاص مصرعهم وأصيب 3 آخرين فى حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى ربع نقل على طريق غرب الموهوب أبو منقار.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الداخلة العام وجثث المتوفين إلى مشرحة المستشفى وحُرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، بعدما ورد إخطار أمنى إلى مدير أمن الوادى الجديد يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق الفرافرة غرب الموهوب مما أسفر عن وفاة كلا من محمد هاشم عبد الله، 32 سنة، وعمر هاشم عبدالله، 22 سنة، عين الدير، ومصطفى زاهر عبدالله أحمد، 31 سنة، وخالد نصر عبد الله، وجميعهم من قرى الداخلة.

كما أصيب كلا من حسين محمد حسين عبدالله، 36 سنة، عزب القصر، ويحى شعبان محمد، 27 سنة، من الفيوم، وعبد العزيز عبد النبى على شعراوى، 27 سنة، القليوبية، وحُرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.