رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الفيلسوف جوارديولا يضرب روبينسون الرقاص بالقاضية

مي بدير
مي بدير

تعاقدت شركة كبري مع البلوجر نويل روبرتسون ألماني الجنسية، لتنفيذ حملة دعائية في عدة أماكن سياحية بمقابل مادي، ليظهر البلوجر مقدمًا رقصته التي أشتهر بتأديتها في الأماكن العامة مع العامة.

وقامت الشركة الكبري حاصلة على عقد رعاية من وزارتي السياحة والآثار والطيران المدني، للقيام بحملات اعلانية في الشوارع والميادين وداخل مطار القاهرة الدولي، بالاتفاق مع البلوجر نويل روبرتسون بتنفيذ عدة فيديوهات بعدة مناطق سياحية في مصر. وتمثلت في المتحف المصري الكبير وتم توظيف مجموعة من الشباب والبنات لمشاركته العرض الراقص الذي يقوم به، كما قام بتصوير فيديو بمنطقة الأهرامات، وفي عدة أماكن شعبية بمصر.

كما جهزت الشركة التي قامت بتوقيع عقد مع البلوجر نويل روبرتسون، برنامج لزيارة عدة أماكن سياحية للتصوير فيها والعرض على حسابة الشخصي على "تيك توك"، كما تم تصوير  البلوجر نويل روبرتسون، داخل مطار القاهرة الدولي، أثناء توجهه لمحافظة أسوان، واستكمل نويل جولته بمصر وتصوير فيديو بالنوبة.

واستمر نويل روبرتسون، بتصوير عدة فيديوهات له في مصر للترويج السياحي لمصر على حد تخيل الشركة الكبري التي وقعت عقد معه بقيمة 250 الف دولار نظير حملته الراقصة بمصر.

وظهر نويل روبرتسون بالفيديوهات يؤدي نفس الرقصة الخاصة به لما يغير أي شيء ويظهر بالخلفية المكان المتواجد به بشكل جزئي، فبطبيعة الفيديوهات الخاصة به لم يلفت انتباه المتابعين المكان المتواجد به في حين ان التركيز على رقصته، وتأكيدًا لذلك قامت الشركة الكبري بوضع لوجو مكتوب عليه مصر باللغة الانجليزية في فيديوهاته التي قام بعرضها على حسابة الشخصي على تيك توك للتنوية بأنه أتي لمصر.

يذكر ان البلوجر نويل روبرتسون ألماني الجنسية، عدد متابعيه 32 مليون متابع، من الفئة العمرية 10 سنوات حتي 16 عام، ولا يتابعه من هم أكبر سنًا، من المستهدفين للوصول لهم للترويج لمصر وتوصيل رسالة لهم بزيارة مصر، واتت الرياح بما لا تشتهي السفن بعد ان لاقي نويل روبرتسون حملة استياء مصرية من  طريقته التي اعتبرها العديد من المصريين استظراف وليست خفة ظل كما اعتقدت الشركة الراعية لزيارته وحملته الدعائية لمصر.

جوارديولا  قصة نجاح عالمي في أرض الحضارة المصرية

على نفس المنوال ولكن التوفيق في حسن إختيار الشخصية للترويج السياحي لمصر، نجحت في تنفيذه شركة تالينتو ترافيل في استضافة المدرب العالمي بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أسطورة التدريب في العالم.

وقام صلاح عتريس مالك شركة تالينتو ترافيل بإرسال دعوة لأسطورة التدريب بيب جوارديولا لقضاء رحلة عائلية بصحبة أسرته في مصر.

وبالفعل وافق بيب جوارديولا لقضاء إجازة بمصر في عدة مناطق أثرية وسياحية، وبحرفية نجح صلاح عتريس في مرافقة المدرب العالمي وابهاره  باجواء مصر ليس فقط بمعالمها السياحية التاريخية التي لايوجد مثيل لها في العالم، ونجح في إبهار جوارديولا وأسرته بإجازتهم في مصر.

فأين الشركة الضخمة التي تملك ميزانية بملايين الدولارات من دعوة شخصيات مؤثرة لهم ثقل عالمي وكلمة تسمع وتؤثر في الرأي العام الأجنبي وليس شخصية لها متابعين من الأطفال ليس لها أي تأثير أو مردود إيجابي.

ففور وصول جوارديولا لمصر جميع المواقع العالمية والأجنبية كتبت عن تواجده في قلب التاريخ المصري وصورته بصحبة أسرته وسط الحضارة المصرية القديمة بالأهرامات.

كما نالت زيارة جوارديولا إعجاب العديد من الشخصيات العالمية البارزة والتي بدورها علقت بإعجاب شديد عن تواجده بمصر، كما كتب على الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" على زيارة الأسباني بيب جوارديولا كاتب التاريخ في عبق التاريخ، فماذا كتبت الصحف العالمية والأجنبية عن  "نويل"؟!

هنا ابرزت شركة تالينتو ترافل التي قامت باستضافة بيب جوارديولا، سوء تقدير الشركة الاخري التي تعاقدت مع نويل في اختيار الشخصيات التي لاتحمل معايير التسويق فهناك العديد من الشخصيات يتابعها ملايين المشاهدين ولكن لا تستطيع دولة بالعالم استضافتها لتقديم ترويج للسياحة أو الآثار بها فالعبرة ليست بعدد المتابعين بقدر مدي تأثير الشخصية على الرأي العام، والشريحة التي تؤثر عليها الشخصية ويتابعوها.

الفيلسوف جوارديولا يضرب روبينسون الرقاص بالقاضية

IMG_8327
IMG_8330
IMG_8329
IMG_8328
IMG_8333
IMG_8332
IMG_8331
IMG_8336
IMG_8335
IMG_8334
IMG_8337
IMG_8338
IMG_8339
IMG_8342
IMG_8341
IMG_8340
IMG_8343
IMG_8344
IMG_8345
IMG_8346
IMG_8347
IMG_8348