رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين سقطا من قطار شبرا الخيمة بالقليوبية

إصابة شخصين سقطا
إصابة شخصين سقطا من قطار شبرا الخيمة بالقليوبية

أصيب شخصان إثر سقوطهما من قطار بمحطة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، جرى نقلهما لمستشفى النيل بشبرا لاتخاذ اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مديرية أمن القليوبية 

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد إصابة شخصين إثر سقوطهما من قطار محطة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين إصابة شخصين سقطا من القطار بمحطة شبرا الخيمة، وجرى نقلهما لمستشفى النيل بشبرا، حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

وفي سياق متصل، كشفت التحريات الأولية بواقعة تعدي مسجل خطر على محامٍ أثناء متابعة عمله بمحكمة كفر شكر بمحافظة القليوبية، أن المتهم سبق اتهامه في قضية قتل عمد وأنه مفرج عنه حديثًا بعد أن قضى مدة حبس 20 عامًا، وارتكب الواقعة انتقاما من المحامي، حيث كان يباشر عمله في المحكمة بقضية ضد المتهم وعائلته مما أثار حفيظته وتعدى على المحامي، وجرى على الفور نقل المصاب لمستشفى كفر شكر التخصصي بمحافظة القليوبية.

البداية عندما شهدت مدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، إصابة محامٍ إثر تعدي شخص عليه نتيجة خصومة بينهما، إذ تتبعه عقب خروجه من المحكمة، وغافله وطعنه عدة طعنات نافذة في جسده، جرى نقله على إثرها إلى مستشفى كفر شكر التخصصى للعلاج، وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد بورود إشارة من مستشفى كفر شكر التخصصي بوصول “منير.ع” 55 سنة، محامٍ حر، مصابا بعدة إصابات في أنحاء الجسد.

وانتقلت على الفور قوة أمنية من مباحث مركز شرطة كفر شكر إلى موقع الحادث وتوصلت التحريات إلى أن الواقعة تمت أمام محكمة كفر شكر.

وتبين أن المتهم مفرج عنه حديثا من السجن والمجنى عليه كان موجودا في المحكمة لأداء عمله وعقب خروجه تتبعه المتهم وتعدى عليه بالطعنات إثر خلافات وخصومة بينهما.