رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد فهمي ينتهي من تصوير مسلسل "سفاح الجيزة" (صور)

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

انتهى الفنان أحمد فهمي، من تصوير أحدث أعماله الفنية مسلسل "سفاح الجيزة" وهو من إخراج هادي الباجوري.

مسلسل سفاح الجيزة

‎ينتمي المسلسل لفئة الجريمة والإثارة وهو مبني على أحداث حقيقية عن قصة سفاح الجيزة الذي شغلت قضيته الرأي العام في مصر، ويقدم المخرج هادي الباجوري تجربة جديدة ومختلفة عبر المسلسل الذي يتكون من 8 حلقات.

أحمد فهمي: دوري في سفاح الجيزة تحدي حقيقي

قال الفنان أحمد فهمي: "مسلسل سفاح الجيزة تجربة فريدة ومختلفة لي وأقدم دور غير معتاد على تقديمه، واعتبره تحدي حقيقي في مسيرتي الفنية، وأتمنى أن يلاقي المسلسل نجاح كبير".

وأضاف أحمد فهمي: "لقد عملنا على كتابة قصة المسلسل ما يقرب من سنة ونصف لأن القصة مبنية على أحداث حقيقية  لحادثة "سفاح الجيزة"، والشركة المنتجة "ذا بلانت ستوديو" والتي يقودها المنتج طارق نصر قدمت إمكانيات كبيرة ودعم كبير لتقديم المسلسل في أفضل صورة، واستقدام أفضل المواهب الفنية وعلى رأسها المخرج هادي الباجوري الذي يقدم رؤية مختلفة له في المسلسل وكذلك؛ فريق كتابة السيناريو الذي يضم مواهب شابة وهما إنجي أبو السعود وعماد مطر والذي يمثل كتابة المسلسل لهم تحدي كبير خاصة أن المسلسل مكتوب بشكل مدروس وسريع ومختلف تمامًا عن طريقة المسلسلات المعتادة، وكذلك سعيد بمشاركة الفنان باسم سمرة الذي يقدم دور قوي ومميز بالمسلسل".

طارق نصر: سفاح الجيزة مغامرة جريئة

‎أكد المنتج طارق نصر مؤسس شركة ذا بلانت أستوديو، أن مسلسل سفاح الجيزة يعد مغامرة جريئة في مجال الدراما ويقدم كافة المشاركين في المسلسل بشكل خارج عن المألوف، بداية من الفنان أحمد فهمي الذي يقدم دور درامي وشخصية معقدة مختلفة عن الأدوار الكوميدية التي اشتهر بها، وحقق بها نجاحات كبيرة. 

وأوضح: شركة "ذا بلانت أستوديو" تتخذ نهج مختلف في نوعية الأعمال المنتجة من حيث الرواية وطريقة التنفيذ وفريق العمل وتبحث عن مواهب جديدة وأفكار مختلفة وهذا ما نسعى لتقديمه في مسلسل "سفاح الجيزة" مع مخرج كبير مثل هادي الباجوري وفنان مختلف مثل أحمد فهمي، إلى جانب فريق كبير من المبدعين وصناع الدراما المشاركين بالمسلسل.

 واختتم طارق نصر: أن ما يميز "سفاح الجيزة" هو الطريقة التي يروي بها قصته. بدلًا من الاعتماد على المشاهد الدموية والتركيز على حوادث القتل، يتخذ أسلوب العرض نهجًا دقيقًا أكثر، ويتعمق في الجوانب النفسية والدوافع لأفعال القاتل ويقدم فهمًا أعمق للجريمة. وهي نوعية جديدة في الدراما العربية وكذلك المسلسل 8 حلقات فقط وهو نمط جديد بعيدًا عن المسلسلات الطويلة الذي نسعى لتقديمه للجمهور، وخاصة عبر المنصات الرقمية الجديدة وهو ما نعتبره مجال تخصصنا وعملنا طوال سنوات طويلة في مجال الإنتاج الرقمي.‎

 قصة مسلسل سفاح الجيزة

يعرض المسلسل قريبًا على منصة "شاهد"، والقصة مأخوذة من قصة حقيقية من الحادثة المعروفة إعلاميًا ب "سفاح الجيزة" والذي يحاكم بقتل 4 ضحايا ومصدر ضده عدة أحكام من الإعدام شنقًا، والمسلسل يستكشف قصة حياة سفاح الجيزة ودوافعه للقتل.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

يشارك في بطولة سفاح الجيزة: أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، صلاح عبدالله، ميمي جمال، داليا شوقي، وهو من إنتاج شركة ذا بلانت ستوديو The planet Studio، قصة وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، اللذان يقدمان أول تجربة لهما في مجال كتابة المسلسلات، ويقدم الموسيقى التصويرية الوايلي، وإخراج هادي الباجوري.